شاهد: محاولة انتحار فتاة من الطابق الثالث في الأردن .. والسبب ..؟..

152 المشاهدات12 أبريل 2018
إعلانات
شاهد: محاولة انتحار فتاة من الطابق الثالث في الأردن .. والسبب ..؟..



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعيّ في الأردنّ، مقطع فيديو، أظهر محاولة فتاةٍ الإنتحار من شرفة الطابق الثالث بأحد المباني السكنيّة في منطقة الشامية بمحافظة العقبة. ولفت معلّقون على الفيديو إلى أنّ الأجهزة الأمنية الأردنية نجحت في ثني الفتاة عن الإنتحار.

وأشاروا إلى أن الفتاة أودعت المركز الأمني للتحقيق معها ومعرفة أسباب محاولتها الإنتحار. ولم يتسن التأكد من وقت تصوير الحادثة. كما ولم يرد أي توضيحات من مديرية الامن العام الأردنيّ حتى الآن على الفيديو المتداول.

قد يعجبك ايضاً

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. ضحية تكشف عن الطريقة التي عاقبت بها المتحرش بها و إجباره على الإتصال بوالدته و زوجته و ما هو رد فعل كلا من الأم والزوجة..؟.. بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل :: رسميا .. محمد صلاح مواطن شيشاني بعد هدية الرئيس الشيشاني له بحق المواطنة خلال حفل عشاء للبعثة المصرية ..اليكم التفاصيل كاملة..