بالفيديو - اعتذار الداعية عمرو خالد عن إعلان الفراخ ويعلق : أنا آسف.. واستغفر الله العظيم .

682 المشاهدات20 مايو 2018
إعلانات
بالفيديو - اعتذار الداعية عمرو خالد عن إعلان الفراخ ويعلق : أنا آسف.. واستغفر الله العظيم .


اعتذر الداعية الإسلامي عمرو خالد، عن ظهوره في إعلان خاص بشركة دواجن، قائلًا: "أنا آسف وخانني التعبير.. واستغفر الله العظيم".

وقال خالد في فيديو نشره عبر حسابه على "فيسبوك"، اليوم الأحد: "فُهم من كلامي أني استغل الدين للترويج لمنتج، وهذا خطأ غير مقبول، ولا أعطي مبررًا وأقول إن الشركة وقف خيري وجميع أعمالها موجهة للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي تم اجتزاءه ولكني اتحمل الخطأ كاملا ومسؤول عنه".

وأضاف عمرو خالد: "بقالي 20 سنة بشتغل وهذه السنوات بها إنجازات وأخطاء لأنني بشر أصيب وأخطئ والله أعلم بنيتي.. وأشكر كل من رد غيبتي وأحسن الظن بي ودافع عني خلال الأيام الماضية".

وأثار ظهور عمرو خالد في إعلان شركة الدواجن جدلًا على شبكات التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض باستغلال الدين للترويج لإحدى العلامات التجارية.

قد يعجبك ايضاً

قصة عجيبة يرويها الشيخ عن فتاة يخرج من جسدها نور غريب قبل تنفيذ القصاص فيها بلحظات - سبحان الله مفاجاة متصلة تفاجي الجميع على الهواء جوزي حلف عليا أشرب سجاير و خمرة ورد غريب من #نادية_عمارة وماذا قالت لها ...هل تطيعوا ام تعصيه..؟.. انظر ماذا حدث لهذا الشاب أثناء تواجده على خشبة الغسل .. حيث مات الشاب وهو يمارس عاده قوم لوط الشاذة ...!! استغفر الله العظيم هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..

تصفح المزيد!

اغلق
علامات هامة جدا تعرف منها عن وجود الجن في منزلك و لهذا يجب أن تتخذ رد فعل سريع لحماية منزلك و أسرتك