بالفيديو - اعتذار الداعية عمرو خالد عن إعلان الفراخ ويعلق : أنا آسف.. واستغفر الله العظيم .

703 المشاهدات٢٠ مايو ٢٠١٨
إعلانات
بالفيديو - اعتذار الداعية عمرو خالد عن إعلان الفراخ ويعلق : أنا آسف.. واستغفر الله العظيم .


اعتذر الداعية الإسلامي عمرو خالد، عن ظهوره في إعلان خاص بشركة دواجن، قائلًا: "أنا آسف وخانني التعبير.. واستغفر الله العظيم".

وقال خالد في فيديو نشره عبر حسابه على "فيسبوك"، اليوم الأحد: "فُهم من كلامي أني استغل الدين للترويج لمنتج، وهذا خطأ غير مقبول، ولا أعطي مبررًا وأقول إن الشركة وقف خيري وجميع أعمالها موجهة للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي تم اجتزاءه ولكني اتحمل الخطأ كاملا ومسؤول عنه".

وأضاف عمرو خالد: "بقالي 20 سنة بشتغل وهذه السنوات بها إنجازات وأخطاء لأنني بشر أصيب وأخطئ والله أعلم بنيتي.. وأشكر كل من رد غيبتي وأحسن الظن بي ودافع عني خلال الأيام الماضية".

وأثار ظهور عمرو خالد في إعلان شركة الدواجن جدلًا على شبكات التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض باستغلال الدين للترويج لإحدى العلامات التجارية.

قد يعجبك ايضاً

دار الإفتاء: استطلاع هلال شوال غدا.. ونحذر من هذا الأمر تفسير رؤية الميت فى المنام بالتفصيل .. وماذا يجب ان تفعل فورا اذا فعل معك ذلك الشئ ..؟؟.. قصة عجيبة - الكلب الذي دخل على شيخ ليقتله ...؟... ولكنه سجد بجواره وهو يصلي في داخل السجن من أعظم ما قال الشيخ الشعراوي رحمه الله عندما انفعل : إذا رأيت النساء تعمل فاعلم أن هناك نقص رجولة في المجتمع .. تعرف على سبب انفعاله رحمه الله

تصفح المزيد!

اغلق
رأي فضيلة الإمام محمد الشعراوي رحمه الله في حقيقة العلاج باستخدام القرآن الكريم من الإصابة بالسحر والحسد وغيره