الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا


أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في الفلبين بيانا رسميا توضح فيه الأقاويل التي انتشرت حول هروب فتاة سعودية من أسرتها ،و احتجازها في داخل مطار نينوي اكنوي في العاصمة مانيلا ، حيث كانت تحاول الفرار الى استراليا و اللجوء اليها .

و قد أوضحت السفارة بشكل تام أن ما حدث هو شأن عائلي لا يحق لأحد أن يتدخل فيه ، و أن الفتاة دينا قد رحلت بصحبة أهلها و ذويها الى منزلها .


و قد نفى البيان ما تردد من أنباء عن احتجاز الفتاة و التحفظ على جواز سفرها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع ! القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين بالفيديو .. المباحث تكشف عن تفاصيل عملية القبض على أغنى شاذ عربي .. أجرته 500 دولار في الساعة .. و كون ثروته الضخمة في غرف فنادق القاهرة