الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا


أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في الفلبين بيانا رسميا توضح فيه الأقاويل التي انتشرت حول هروب فتاة سعودية من أسرتها ،و احتجازها في داخل مطار نينوي اكنوي في العاصمة مانيلا ، حيث كانت تحاول الفرار الى استراليا و اللجوء اليها .

و قد أوضحت السفارة بشكل تام أن ما حدث هو شأن عائلي لا يحق لأحد أن يتدخل فيه ، و أن الفتاة دينا قد رحلت بصحبة أهلها و ذويها الى منزلها .


و قد نفى البيان ما تردد من أنباء عن احتجاز الفتاة و التحفظ على جواز سفرها.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست بالفيديو : الغيطي يفجر مفآجأة و يكشف عن زواج مسيحي من مسلمة على يد مأذون شرعي عاجل : أحمد موسى يعلن أسباب وصول سعر الدولار إلى مايزيد عن 26جنيه الأسبوع المقبل .. و تهديد تصريح للبنوك التالية بالغلق و السبب .. بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع