الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا


أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في الفلبين بيانا رسميا توضح فيه الأقاويل التي انتشرت حول هروب فتاة سعودية من أسرتها ،و احتجازها في داخل مطار نينوي اكنوي في العاصمة مانيلا ، حيث كانت تحاول الفرار الى استراليا و اللجوء اليها .

و قد أوضحت السفارة بشكل تام أن ما حدث هو شأن عائلي لا يحق لأحد أن يتدخل فيه ، و أن الفتاة دينا قد رحلت بصحبة أهلها و ذويها الى منزلها .


و قد نفى البيان ما تردد من أنباء عن احتجاز الفتاة و التحفظ على جواز سفرها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل .. سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل أول تعليق ناري من السيدة عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي دفع شيخ الازهر كي يأمر بايقاف الاعلان فورا حصريا و لأول مرة .. شاهد الصورة الحقيقية لشقيقة الجاسوس المصري رأفت الهجان و التي قامت بدورها في المسلسل عفاف شعيب شاهد بالفيديو : عملية سرقة لبقالة في حي الرويس بمدينة جدة ...استدرجته سيدة فدفع الثمن.. .. تحذير هام لأصحاب المحلات و العاملين فيها شباب سعودي يقومون بالتحرش بفتاة تسير مكشوفة دون عباءة في الرياض بالتحرش بها جسدياً ولفظياً ومضايقتها بالسيارة .. شاهد ما حدث .. بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى