الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حدث في الأردن.. رجل يطلق زوجته بسبب زواج تيم حسن من المصرية وفاء الكيلاني .. و سر الفيس بوك الذي كشفته له شقيقته

حدث في الأردن.. رجل يطلق زوجته  بسبب زواج تيم حسن من المصرية وفاء الكيلاني .. و سر الفيس بوك الذي كشفته له  شقيقته

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

رغم حالة الفرح و السعادة التي تسود الوسط الفني عقبل ارتباط النجم السوري تيم حسن بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ، الا أن محافظة الزرقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية كان لها رأي آخر .

نتيجة بحث الصور عن طليقة تيم حسن

حيث شهدت محافظة الزرقاء في دولة الأردن حادثا مؤسفا كانت نهايته طلاق زوج لزوجته ، حيث عاد الزوج الى منزله ليجد زوجته حزينة و هي تمسك الموبايل في يدها و تبكي و ترفض أن تجيبه و تخبره عن سبب حالتها .

صورة ذات صلة

و لكن تتصل شقيقة الزوج لتكشف له عن منشور كتبته زوجته على الفيس بوك ، أعلنت فيه عن حزنها الشديد بعد زواج فارس احلامها من وفاء الكيلاني و استمرت توجه السباب و الشتائم الى الكيلاني التي استطاعت سرقة فارس أحلامها .

و صدم الزوج عند سماعه كلام شقيقته و هرع الى زوجته ليواجهها بكلام شقيقته و لكنها لم تنكر بل على العكس فلقد أكدت له أنها دائما تحلم بأن يكون في مثل حنان و حب و رومانسية تيم حسن .

صورة ذات صلة

و بعد سماع كلام الزوجة لم يعد أمام الزوج الا أن يكلق زوجته و يرسلها الى منزل أهلها بعد ذلك .

قد يعجبك ايضاً

سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد " الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو شاهد الفيديو الذي نشرته فيفي عبده باللوك الجديد لها ترتدي بنطلون مقطع ووتتمايل بطريقة أثارت بها غضب رواد مواقع التواصل عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه شاهد بالصور لماذا سخر رواد مواقع التواصل من مسلسل الحلال للنجمة سمية الخشاب و الذي يعرض في شهر رمضان بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ كيف تحضر تصوير مسلسل (عائلة زيزو) للفنان أشرف عبد الباقي ..؟.