أخبار العالم
18 أكتوبر 2018 ( 59 المشاهدات )
إعلانات

تعليم كفرالشيخ توضح حقيقة فيديو تدلي تلميذ من نافذة مدرسة

"تمثيلية".. تعليم كفرالشيخ توضح حقيقة فيديو تدلي تلميذ من نافذة مدرسة


أصدرت مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، بيانًا رسميًا توضح فيه حقيقة الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن رصد تلاميذ تتدلى من نوافذ مدرسة سيدي طلحة الابتدائية، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، إن شجارًا وقع بين سيدتين في فناء المدرسة بسبب تصارعهما على أولوية إجلاس أبنيهما في أول الصف، الأمر الذي وصل إلى حد استدعاء الشرطة، وإلقاء القبض على السيدتين.

وأضافت كشك أنه تبين من التحقيقات، أن شخص ما صعد للفصل بالدور الثالث، وأمسك بالطفل وجعله يتدلى من الشباك بحجة مشاهدة الطفل للمشاجرة، مؤكدةً أن ذلك الشخص اتفق مع سيدة على التصوير، على أنها محاولة لقفز طالب من شباك المدرسة، وأن الطفل صاحب الواقعة ووالدته اعترفا خلال التحقيق بما حدث، واعترف الطفل على الشخص الذي أمسكه، فيما لا تزال التحقيقات جارية، على حد قول وكيلة الوزارة.

وكانت الدكتورة بثينة كشك قررت استبعاد مدير ووكيل المدرسة، والمشرف اليومي ومجازاته بالخصم 10 أيام من راتبه، مع إحالة المدير والوكيل للتحقيق في هذا الفيديو.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"علشان بابا وماما يفرحوا".. ننشر نص رسالة انتحار "طالبة المنصورة" مصدر مسئول يكشف تفاصيل الحالة الطبية لمحمد مرسى العياط والتي كانت سببا في وفاته المفاجئة: "لاقى رعاية طبية مستمرة" تفاصيل صادمة في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم داخل حضانة في أوسيم تصرف رومانسي من تريزيجيه لزوجته في جلسة تصوير حفل الزفاف يلاقي إعجاب رواد مواقع التواصل