الصفحة الرئيسية
٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ ( 399 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تكتشفيـ ـ ــن عـذريــ ــ ــة الرجل؟ .. تعرفـ ـ ــي على غشــ ــ ــاء البكــ ــ ـارة الذكــ ــوري

على مرّ التاريخ حتّى اليوم، تشـ ـ ـددّ المجتمعات العربية على أهميـ ــة وضـ ـرورة عذريـ ـة المرأة وعفّتـ ـها. فبسهولة يمكن أن يكتـ ــشف الزوج خلال ليلـ ـ ـة الدخلـ ــة، ما إذا كانت زوجتـ ـه عـ ـذراء أم لا من خلال غشـ ـاء البكـ ـارة. حيث غالبـ ـ ـاً، ما يخـ ـرج الـ ـدم من مهـ ـبل المـ ــرأة عند أوّل ممارسـ ـ ــة حميمـ ـ ـة. ولكن ماذا عن الزوج؟ هل كنت تعلمين بأنّه أصبح بإمكانك إكتشـ ــاف عذريتـ ـ ـه؟


أغـ ــرب طريقـ ـة على الإطلاق لإكتشـ ــاف عذريـ ــ ــة الرجل، هي من خلال أذنه، فبحسب المعالجـ ــة الشعبيـ ــة الفيتناميـ ــة، غشـ ــ ـــاء البكـ ــارة الذكـ ـوريـ ـ ـة هي عبارة عن نقطـ ــة صغيرة حمراء اللون تظهر في أذن في سنّ البلـ ـ ــــــوغ، وتختفـ ــي بعد أن يمـ ـ ــارس العلاقـ ــة الحميمـ ـ ـ ـــــة لأوّل مرّة.

والجدير بالذكر أن هذه البقعـ ـة لا تختفـ ـي عند ممارسـ ـ ـة الرجـ ـل العــ ـادة السريــ ــة ولا يمكننا الإعتمـ ـاد على هذه الطريقة 100% إذ إنّها غير مؤكدّة علمياً بعد.

ولكن هناك طرق أخرى لكشـ ـ ـف عذريـ ـ ـة الرجل مثل سرعـ ـة القــ ــذف، فغالباً ما يصـ ـل الرجل الذي لم يمـ ـ ـارس الجمــ ــاع قطّ، إلى مرحلة القـ ـ ـذف بسرعة، عند أوّل ممارسـ ـ ـة حميمــ ــة له، مع العلم بأن هذه الطريقة ليست مؤكّدة أيضا، لأنّها قد تدلّ أحياناً على حـ ـ ـالة مرضيـ ـ ـة.

أمّا الطريقة الأخيرة لمعرفة ما إذا كان الرجل بتـ ـ ـولاً، فهي من خلال اللجـ ـ ـام
واللجـ ـ ـام هو عبارة عن شريـ ـ ـط مطاطـ ـ ـي من الأنسجـ ــة تحت حشفـ ـ ـة العضـ ـ ــو الذكـ ـ ـ ـــري، يصل الحشفـ ـ ـ ـــة بالقلفـ ـ ـ ـ ــة. في حال كان هذا اللجـ ـ ـ ـــام ممزّقـ ـ ــاً، فهذا يدلّ على أن الرجل قد مـ ـ ـــارس علاقـ ـ ـــة حمــيمـــ ــة من قبل، لأن هذه الأنسجـ ـ ــة لا تتمـ ـ ـزّق إلّا من خلال الجمــ ـــ ـــاع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيف شنقته أمه ... تفاصيل قصة الطفل سيف التي هزت مواقع التواصل ومن السبب في ضياع سيف ...! بعد فوز رامي مالك بـ "الأوسكار".. سما المصري: "الصعايدة جامدين" .. اليكم التفاصيل.. نهال عنبر تنشر صور من المستشفى وتكشف الحالة الصحية لابنها الفنان الشاب حسام الحسيني غلام يشكو امه لأمير المؤمنين .. فانظر ماذا حدث