أخبار العالم
03 فبراير 2017 ( 111 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه

أصدر الدكتور إبراهيم جمعه مدير أوقاف  مدينة السويس قرارا اليوم الجمعه بايقاف امام مسجد التوبة ، و الغاء ترخيص الخطابة له مما يمنعه من صعود المنبر مرة أخرى و القاء خطبة الجمعة ، حيث تحدث الامام في خطبة الجمعه اليوم عن الحارس عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر و هو الشئ الذي اعتبره السيد مدير الأوقاف خروجا عن خطبة الجمعه المكتوبة و التي حددتها وزارة الاوقاف سابقا .


موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس 

و كان السيد مدير العلاقات العامة في أوقاف السويس الاستاذ أيمن مهران قد صرح بأن موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس بعنوان " الشهامة و النجدة و اغاثة الملهوف " و أن جميع المشايخ قد التزموا بنص الخطبة المكتوبة ما عدا امام مسجد التوبة و الذي خرج عن الخطبة و تحدث عن حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري و طالب الشباب بأن يتخذوا من الحضري قدوة لهم كي يستطيعوا تحديد أهدافهم التي يحلمون بها .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

#بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟