أخبار العالم
03 فبراير 2017 ( 119 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه

أصدر الدكتور إبراهيم جمعه مدير أوقاف  مدينة السويس قرارا اليوم الجمعه بايقاف امام مسجد التوبة ، و الغاء ترخيص الخطابة له مما يمنعه من صعود المنبر مرة أخرى و القاء خطبة الجمعة ، حيث تحدث الامام في خطبة الجمعه اليوم عن الحارس عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر و هو الشئ الذي اعتبره السيد مدير الأوقاف خروجا عن خطبة الجمعه المكتوبة و التي حددتها وزارة الاوقاف سابقا .


موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس 

و كان السيد مدير العلاقات العامة في أوقاف السويس الاستاذ أيمن مهران قد صرح بأن موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس بعنوان " الشهامة و النجدة و اغاثة الملهوف " و أن جميع المشايخ قد التزموا بنص الخطبة المكتوبة ما عدا امام مسجد التوبة و الذي خرج عن الخطبة و تحدث عن حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري و طالب الشباب بأن يتخذوا من الحضري قدوة لهم كي يستطيعوا تحديد أهدافهم التي يحلمون بها .



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مليونيرة شابة تبحث عن من يواعدها مقابل مليون و380 ألف جنيه. ,,وتفتح موقع لاستقبال طلبات الشباب ...اليكم التفاصيل . الأمن يضبط بطلة الفيديوهات الإباحية بالدقهلية: "حامل في الشهر الثامن" عاجل :: أول تعليق من مرتضى منصور على عقوبة الكاف وإيقافه لمدة عام وغرامة 400 ألف دولار ماذا قال أحمد موسى عن أميرة العراقي الطالبة التى حققت المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة و ابنة أحد الإخوان المعتقلين و رسالته اليها ..؟