الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه

أصدر الدكتور إبراهيم جمعه مدير أوقاف  مدينة السويس قرارا اليوم الجمعه بايقاف امام مسجد التوبة ، و الغاء ترخيص الخطابة له مما يمنعه من صعود المنبر مرة أخرى و القاء خطبة الجمعة ، حيث تحدث الامام في خطبة الجمعه اليوم عن الحارس عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر و هو الشئ الذي اعتبره السيد مدير الأوقاف خروجا عن خطبة الجمعه المكتوبة و التي حددتها وزارة الاوقاف سابقا .


موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس 

و كان السيد مدير العلاقات العامة في أوقاف السويس الاستاذ أيمن مهران قد صرح بأن موضوع خطبة الجمعة التي حددتها اوقاف السويس بعنوان " الشهامة و النجدة و اغاثة الملهوف " و أن جميع المشايخ قد التزموا بنص الخطبة المكتوبة ما عدا امام مسجد التوبة و الذي خرج عن الخطبة و تحدث عن حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري و طالب الشباب بأن يتخذوا من الحضري قدوة لهم كي يستطيعوا تحديد أهدافهم التي يحلمون بها .



قد يعجبك ايضاً

عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها .. عاجل ..شاهد أول ظهور علاء وجمال مبارك في أركان ب6 أكتوبر بدون حراسة ..وكيف كان رد فعل الجماهير من حولهم .. حاجه لا يمكن تصدقها .. شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟