أخبار العالم
١٢ مارس ٢٠١٩ ( 35 المشاهدات )
إعلانات

من أجل عيون الكونفدرالية..تعديل عقد كهربا و هكذا ستكون مكافاته على كل هدف بالفريق الجزائرى..توجيه الشكر للثعلب.. و هذه مكافاة لاعبي الفريق بعد الفوز على جورماهيا

تسيطر حالة من السعادة داخل جدران نادى الزمالك، بعد نجاح الفريق الأول فى الفوز على جورماهيا الكينى بنتيجة 4 /0 فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، ليتصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 8 نقاط، و يليه أتليتكو فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وجورماهيا فى المؤخرة برصيد 6 نقاط،  قبل الجولة الأخيرة التى تشهد مواجهة  الزمالك مع نصر حسين داى بالجزائر، فيما يلتقى الفريق الكينى نظيره الأنجولى فى العاصمة الكينية نيروبى.

و شهدت توابع الفوز حالة من لم الشمل فى القلعة البيضاء نرصدها لكم فى التقرير التالى :

تعديل عقد كهربا و 150 ألف جنيه على كل هدف بالجزائر

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات لقناة المحور عبر برنامج "الزمالك اليوم"، أنه سيتم تعديل عقد محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم،، مشيرا إلى أن كهربا يحصل على مقابل مادي لا يليق به وسيتم تعديل عقده في الفترة المقبلة.

 كما حدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، 150 ألف جنيه مكافأة خاصة لكهربا على كل هدف يسجله فى مرمى نصر حسين داى فى المباراة المقبلة التى ستجمع الفريقين بالجزائر، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية ، بعدما تحدث معه كهربا عن الغرامة السابقة التى وقعت عليه بقيمة 300 ألف جنيه، على خلفية بصقه على الجماهير بعد سبابه فى الملعب، ليوضح له رئيس الزمالك أنه حدد 150 ألف جنيه له على كل هدف يسجله فى المباراة المقبلة، وإذا سجل هدفين سيكون بذلك عوض قيمة الغرامة.

توجيه الشكر للثعلب بعد تأجيل لقاء المقاولون

كما توجه مرتضى منصور رئيس الزمالك بالشكر إلى حازم إمام نجم الأبيض السابق وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الحالى، على خلفية مؤازرته الفريق التى أدت إلى موافقة إتحاد الكرة على قرار  تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والتى كان مقررا لها الخميس المقبل لتقام يوم 20 مارس الجارى فى الدورى الممتاز، فى حين كشف حازم إمام كواليس صلحه مع مرتضى منصور قائلا:"دار حوار بيننا وسألته عن منعى من دخول الزمالك فقال بالتأكيد لا يوجد منع، فأنت ابن نادى الزمالك، وأرسل لى كارنيهات العضوية بعدها بدقائق مشكورا، ولا أحتاج دعوة للتواجد فى الزمالك، وسأكون متواجدا فى احتفالية صعود الزمالك للدور التالى من البطولة".

50 الف جنية مكافاة الفوز على جورماهيا

كما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، بعد الفوز على جورماهيا الكينى برباعية نظيفة على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الكونفدرالية.

يأتى قرار مجلس إدارة نادى الزمالك، لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى الجزائر يوم الجمعة المقبل، لمواجهة فريق نصر حسين داى، فى المباراة المقرر لها الأحد القادم، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظة إغماء وسقوط ملكة جمال باراجواي على المسرح.. والسبب؟ أول تعليق رسمي من زوجة بشار الأسد بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان تعرض طفلها للبيع قبل ولادته مقابل 20 ألف جنيه غير قابلة للتفاوض أمير مكة يزيل الشجرة و الأحجار في مدينة الطائف التي يأتي إليها المعتمرين للتبرك بها و ممارسة الشركيات و السبب ..؟..