فيديوهات فنية
٢١ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 194 المشاهدات )
الإعلانات

بنات أشرف عبد الباقي تخطفن الأنظار في أحدث ظهور.. وهكذا أصبح شكل زوجته بعد خلع الحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا لبنات الفنان أشرف عبد الباقي، وذلك في أحدث ظهور لهن.

ووفقًا لما جاء في الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهر مع بناته الثلاث واللاتي أصبن في عمر الشباب بالإضافة إلى زوجته بعد خلعها للحجاب.

ويُذكر أن الفنان الكبير أشرف عبد الباقي من الفنانين الذين يفرضون حالة كبيرة من الخصوصية على عائلاتهم، فهو يحرص دائمًا على إبعادهم عن الأنظار ويرفض ظهورهم في الإعلام، وفي حالة ظهور أي منهم يكون ظهورهم هذا حالةً نادرة.

وفي وقت سابق، كان أشرف عبد الباقي قد ظهر مع بناته الثلاث هدى ونور وزينة، وزوجته نادية حسب الله الكفراوي، منذ فترة في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح نجما مسرح مصر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله .. صديق الفنان زكي فطين عبدالوهاب يستغيث للتكفل بعلاجه من السرطان ويؤكد حالته المادية صعبة ..وشقيقه يوجه له ردا قاسيا بعد تصدره "التريند" بسببها.. عمرو عبدالجليل يكشف كواليس تغريدة الفشل التي أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل يسرا تتعرض لهجوم حاد بسبب صورة بصحبة إيناس الدغيدي وجاد شويرى