أخبار العالم
09 نوفمبر 2018 ( 43 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. اعتداء على حافلة الأهلي .. 8 غرز فى رأس هشام محمد بعد تعرض الحافلة للهجوم فى رادس

8 غرز فى رأس هشام محمد بعد تعرض حافلة الأهلى للهجوم فى رادس

أكد مسئولو الأهلى أن هشام محمد، لاعب الفريق، تعرض لجرح قطعى فى الرأس استلزم خياطة بـ8 غرز بعد إصابته أثناء توجهه مع بعثة الأهلى لملعب رادس قبل مواجهة الترجى، عقب إلقاء بعض الجماهير التونسية حجارة على حافلة الأهلى.

 

وكان عدد من جماهير الترجى ألقوا الحجارة على موكب الأهلى أثناء دخوله ملعب رادس، قبل انطلاق مباراة الإياب لنهائى دورى أبطال أفريقيا وتعرض هشام محمد لاعب الأهلى الذى حضر مع الفريق رغم خروجه من قائمة المباراة، للإصابة فى الرأس، كما قامت الجماهير بإشعال الشماريخ أثناء دخول الكتيبة الحمراء ملعب المباراة.

 

هشام محمد

ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى فى التاسعة مساء على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب.

 

وأعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تشكيل الاهلى للمباراة، ويضم كلا من: محمد الشناوى - محمد هانى - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السوليه - اسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر ومروان محسن.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قصة تاجر السلاح الملياردير السعودي عدنان خاشقجي وكيف كان ينفق مليون دولار في اليوم وتحول الى مفلس على كرسي متحرك ..!! ..سبحانك يارب تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد : فزنا عليكم أسرار "طفل الشروق المختطف".. تكليف أمني عال المستوى بسرعة البحث عنه شاعرات يقفن أمام الوليد بن طلال يلقين قصائد من الشعر خلال نزهة برية في مخيمه برماح