فيديوهات فنية
08 نوفمبر 2019 ( 970 المشاهدات )
إعلانات

بعد وفاته وحيدا.. لن تصدق أين ستذهب ثروة هيثم أحمد زكي

بعد انتهاء مراسم دفن الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، حيث ووُرى الثرى إلى مثواه بجوار والده الفنان أحمد زكى، وسط حضور كبير من زملائه ومحبيه، بدأ السؤال الأبرز الذي يدور في الأذهان أين ستذهب أمواله وثروته؟

ووفقًا لما ذكره شهود عيان وعدد من الحاضرين للجنازة، فقد تساءل الكثيرون عن الأخ غير الشقيق الفنان الراحل من والدته الفنانة هالة فؤاد، ولماذا لم يحضر تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير


 

وبحسب تصريحات مقربين من الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، فإن الأخ غير الشقيق يتواجد فى العاصمة البريطانية لندن، وأنه لم يستطع أن يتدارك الموقف سريعا، ولكنه سوف يصل إلى القاهرة بعد ساعات ليكون حاضرا فى عزائه المقرر أن يقام مساء السبت المقبل.

وفاة هيثم أحمد زكى

 

وطبقا للشريعة الإسلامية فإن الأخ غير الشقيق يرث سدس التركة فى ظل عدم وجود الأجداد.


هيثم احمد زكي

 

يذكر أن رجل الأعمال عز بركات هو الزوج السابق للممثلة الراحلة هالة فؤاد ووالد ابنها الأخ غير الشقيق لـ هيثم يتواجدان في لندن منذ سنوات ولم يتمكنا من الوصول في الموعد المحدد للصلاة.

 


Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركي آل الشيخ يُطلق كلمات أغنية «عمرو دياب» الجديدة هذا هو السبب الحقيقي وراء طلاق النجمة المحبوبة أنجلينا جولي من النجم العالمي براد بيت .. و هل يوجد علاقة للاجئين السوريين بالأمر ..؟. عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل حقيقة فيديو مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف