فيديوهات غرائب و عجائب
06 مايو 2018 ( 365 المشاهدات )
إعلانات

الكشف عن سر وضوء رجلين من جنسية آسيوية بالهواء في مكة .. ؟..

الكشف عن سر وضوء رجلين من جنسية آسيوية بالهواء في مكة .. ؟..


أوضحت قناة صفا الفضائية أن الشخصين اللذين ظهرا في مقطع فيديو متداول وهما يتوضآن بلا ماء في مكة المكرمة، يتبعان لطائفة هندية صوفية تسمى “البريلوية”.

وأبانت القناة على حسابها بموقع “تويتر” أن أتباع هذه الطائفة يرون أن مكة طاهرة وهواءها طاهر ويقوم مقام الماء.
ونشرت القناة مقطع فيديو لحلقة من برنامجها “فرق ومذاهب” مع الدكتور علي الزهراني أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة بجامعة الملك سعود، تحدث خلالها عن هذه الفرقة.
وقال الدكتور الزهراني إن “البريلوية” طائفة صوفية تأسست بالهند أيام الاستعمار البريطاني ويدّعي أتباعها الانتساب لمذهب الإمام أبي حنيفة في المسائل الفقهية، وهناك رسالة ماجستير عنها بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
وأبان أن مؤسس الطائفة ولد في الهند وسمى نفسه عبد المصطفى، وهذا من دلائل الشركية في دعوته، مضيفاً أنه ذكر عن مؤسس الطائفة أنه كان غائب الذهن، وسيئ الذاكرة، وحاد اللسان، وهو ما دفع الكثير من أتباعه للانفضاض من حوله.
وكان أحد زوار المسجد الحرام رصد عبر مقطع فيديو رجلين وهما يقفان بالقرب من أحد الحواجز ويتوضآن من الهواء بدون ماء لأداء إحدى الصلوات المقامة في الحرم المكي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رضيعة تتزوج من كلب لسبب صادم!.. تعرف على طقوس و سبب الزواج الذي ادهش العالم .. رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة .. الصور قام شاب في الارجواي بتصوير لحظات بناء بيت العمر لزوجين شاهد ماذا صور قدرة الله تفاصيل القصة الحقيقية لبطل "اللص والكلاب".. سبب كراهيته للنساء وخيانة زوجته الثانية التي حولته لسفاح ولماذا عرف بأنه لص النجوم و المشاهير