فيديوهات غرائب و عجائب
06 مايو 2018 ( 359 المشاهدات )
إعلانات

الكشف عن سر وضوء رجلين من جنسية آسيوية بالهواء في مكة .. ؟..

الكشف عن سر وضوء رجلين من جنسية آسيوية بالهواء في مكة .. ؟..


أوضحت قناة صفا الفضائية أن الشخصين اللذين ظهرا في مقطع فيديو متداول وهما يتوضآن بلا ماء في مكة المكرمة، يتبعان لطائفة هندية صوفية تسمى “البريلوية”.

وأبانت القناة على حسابها بموقع “تويتر” أن أتباع هذه الطائفة يرون أن مكة طاهرة وهواءها طاهر ويقوم مقام الماء.
ونشرت القناة مقطع فيديو لحلقة من برنامجها “فرق ومذاهب” مع الدكتور علي الزهراني أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة بجامعة الملك سعود، تحدث خلالها عن هذه الفرقة.
وقال الدكتور الزهراني إن “البريلوية” طائفة صوفية تأسست بالهند أيام الاستعمار البريطاني ويدّعي أتباعها الانتساب لمذهب الإمام أبي حنيفة في المسائل الفقهية، وهناك رسالة ماجستير عنها بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
وأبان أن مؤسس الطائفة ولد في الهند وسمى نفسه عبد المصطفى، وهذا من دلائل الشركية في دعوته، مضيفاً أنه ذكر عن مؤسس الطائفة أنه كان غائب الذهن، وسيئ الذاكرة، وحاد اللسان، وهو ما دفع الكثير من أتباعه للانفضاض من حوله.
وكان أحد زوار المسجد الحرام رصد عبر مقطع فيديو رجلين وهما يقفان بالقرب من أحد الحواجز ويتوضآن من الهواء بدون ماء لأداء إحدى الصلوات المقامة في الحرم المكي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. .. قطة تتحول الى شجرة فراء.. بعد احتجاز مربيتها في دار المسنين .. سبحان الله في خلقه .. شاهد الفيديو ستجد صور غريبة وعجيبة ستعيد النظر إليها مجددا كي تفهمها .. لن تصدق ماتراه عيناك بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. شاهد المقلب الخطير و المرعب .. مقلب الجن و العفاريت .. شباب قاموا بفزع و رعب الشيخ او المطوع ..شوفو حصل ايه ...؟..