بالفيديو| أول ظهور لمحمد صلاح على انستجرام بعد قرار غلق حساباته الرسمية .. ورد فعله عند سؤاله عن حسابات مواقع التواصل..؟

171 المشاهدات٢٥ يناير ٢٠١٩
إعلانات

نشر ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا ونادي ليفربول، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يظهر به الفرعون المصري محمد صلاح والذي يعد الظهور الأول له منذ قراره بإغلاق حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء الماضي.

وظهر محمد صلاح وهو يقوم خلال الفيديو بترتيب أغراضه في غرفة خلع الملابس بليفربول، حيث سأله المدافع الكرواتي عن إمكانية إعادة فتح حسابه على منصة تبادل الصور إلا أن الفرعون اكتفى بالابتسام، رافضًا التعليق على ذلك الأمر.

وكان محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني قد قام في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بغلق جميع حساباته على مواقع التواصل المختلفة، وذلك بعدما كان قد غرد على حسابه بتويتر قائلًا :"قرار 2019: حان موعد التواصل الحقيقي".

قد يعجبك ايضاً

الرئيس السيسى: تواصلت مع محمد صلاح وهكذا وجدته ..؟..وهذه رسالته للشعب المصري مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟ بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. أول تعليق من محمد صلاح ردا على تصريحات راموس الساخرة .. وتأكيد صلاح بأن منتخب مصر سيصنع التاريخ في كأس العالم .. اليكم التفاصيل كاملة ..

تصفح المزيد!

اغلق
ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017