بالفيديو| أول ظهور لمحمد صلاح على انستجرام بعد قرار غلق حساباته الرسمية .. ورد فعله عند سؤاله عن حسابات مواقع التواصل..؟

169 المشاهدات25 يناير 2019
إعلانات

نشر ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا ونادي ليفربول، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يظهر به الفرعون المصري محمد صلاح والذي يعد الظهور الأول له منذ قراره بإغلاق حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء الماضي.

وظهر محمد صلاح وهو يقوم خلال الفيديو بترتيب أغراضه في غرفة خلع الملابس بليفربول، حيث سأله المدافع الكرواتي عن إمكانية إعادة فتح حسابه على منصة تبادل الصور إلا أن الفرعون اكتفى بالابتسام، رافضًا التعليق على ذلك الأمر.

وكان محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني قد قام في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بغلق جميع حساباته على مواقع التواصل المختلفة، وذلك بعدما كان قد غرد على حسابه بتويتر قائلًا :"قرار 2019: حان موعد التواصل الحقيقي".

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. "الشات الحرام.. كلمة السر فى خراب البيوت".. اكتشف زوجها قصتها مع صديقها على "فيس بوك"..ويعترف: فتشت ورائها بعدما تغير سلوكها ولعقابها أعطيتها هذه الحباية مقابلة داود الشريان مع الولد “ابو سن” السعودي و الذي يكشف عن نية زواجه بكريستينا الأمريكية تفاصيل العثور على جثة والد الإعلامية جيهان منصور متعفن داخل شقته بكفر الشيخ

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية