بالفيديو| أول ظهور لمحمد صلاح على انستجرام بعد قرار غلق حساباته الرسمية .. ورد فعله عند سؤاله عن حسابات مواقع التواصل..؟

169 المشاهدات٢٥ يناير ٢٠١٩
إعلانات

نشر ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا ونادي ليفربول، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يظهر به الفرعون المصري محمد صلاح والذي يعد الظهور الأول له منذ قراره بإغلاق حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء الماضي.

وظهر محمد صلاح وهو يقوم خلال الفيديو بترتيب أغراضه في غرفة خلع الملابس بليفربول، حيث سأله المدافع الكرواتي عن إمكانية إعادة فتح حسابه على منصة تبادل الصور إلا أن الفرعون اكتفى بالابتسام، رافضًا التعليق على ذلك الأمر.

وكان محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني قد قام في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بغلق جميع حساباته على مواقع التواصل المختلفة، وذلك بعدما كان قد غرد على حسابه بتويتر قائلًا :"قرار 2019: حان موعد التواصل الحقيقي".

قد يعجبك ايضاً

بالصور مغادرة لاعبي المنتخب من مطار القاهرة بمفردهم وسط حراسة مشددة وهكذا كان موقف الجماهير منهم في المطار. تاجر استروكس ينهي حياة شاب بسبب كاب..!.الرجال رفضوا مساعدته الضحية خوفا من المساءلة و السيدات ينقلوه للمستشفى ..! عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا "غاز السخان يقتل العرسان".. 4 ضحايا بتوقيت واحد خرجوا من الحياة قبل دخول "عش الزوجية"

تصفح المزيد!

اغلق
فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق