الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

15 فبراير 2017 115 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب مضيفات الطيران في العالم يعملن في خدمة المسافرين على متن الطائرات و لن تصدق أنهن موجودات بالفعل..!! طالب يشترى كنبة انتريه وعند الجلوس عليها اكتشف بداخلها شيئ لم يتوقعه أحد مفاجأة شاهد بالفيديو .. جولة ساحرة في أنحاء جزيرة سوقطرة اليمنية " أغرب مكان في العالم لن تتخيل جماله و مدى السحر فيه سيدة بريطانية تنبعث منها رائحة السمك و السبب نادر و صادم جدا .. و كيف استطاع زوجها تحمل رائحة زفارة السمك من زوجته ..؟.. و لماذا ..؟.. اليكم التفاصيل المذهلة .. أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !! شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة و خاتم من العقيق مسكون بالجن ينتقض بمجرد سماع صوت الآذان .. شاهد و احكم بنفسك ...سبحانك يارب سيدة بريطانية تنبعث منها رائحة السمك و السبب نادر و صادم جدا .. و كيف استطاع زوجها تحمل رائحة زفارة السمك من زوجته ..؟.. و لماذا ..؟.. اليكم التفاصيل المذهلة .. شاهد أغرب ما حدث للمياه عندما سكبها الشباب في صحراء القصيم بالمملكة العربية السعودية ..و التي أثارت ذهولهم بشدة .... شئ عجيب فعلا ..