شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

144 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!

قد يعجبك ايضاً

ثري خليجي قام بإخفاء كاميرا في مطبخ منزله لمراقبة ما يحدث فيه .. فاكتشف كارثة تقوم بها الخادمة .. لا حول و لا قوة الا بالله .. أم قبلت طلب صداقة من شخص غريب لا تعرفه من قبل ...ولهذا كانت النتيجة صادمة و ستجعل جسمكم يقشعر خوفا كان الغرباء ينظرون الى طفلتها ..ولكن عندما اقترب رجل من هذه الأم ليقول لها شيئا...انفجرت بالبكاء !! بعد ذلك طفلة تصرخ في أمها وهي تطلب منها الشيشة ثم تدخنها مثل الكبار .. شاهد رد فعل الأم و هي تصور مقطع الفيديو

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو .. مغائر شعيب و قبور الأنباط في السعودية .. سبحان الله شئ أغرب من الخيال ..