شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

144 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!

قد يعجبك ايضاً

بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري شاهد بالفيديو .. رجل يعيش ورأسه في داخل قفص حديدي تضعه له زوجته ..ولا يخلعه نهائيا .. و لن تصدق ما السبب ؟ عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟. شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

تصفح المزيد!

اغلق
بعد أن قامت الام و إبنتها بزيارة المرحوم جاءتا لتغيير ملابسها في البيت فوقعا على إكتشاف صادم و غريب .. سبب لهما صدمة كبيرة ..