شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

141 المشاهدات 15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!

قد يعجبك ايضاً

نامت هذه السيدة الهندية الى جوار الثعبان كل ليلة ... حتى أخبرها الطبيب البيطري بعدها شيئاً خطيرا صدمها بشدة شاهد بالفيديو رد فعل فتاة عندما شاهدت حيوان كلب البحر الضخم و هو يسبح بجانبها في البحر بالفيديو شاهد اغرب رد فعل من طفلة صغيرة تلقت هدية ضخمة من والدها .. ثم فوجدت بداخلها شئ غير متوقع اطلاقا فتاة صغيرة تقوم بصيد السمك بطريقة مذهلة في كمبوديا و قد أدهشت العالم من عبقريتها

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو| لحظة استيقاظ طفلة من غيبوبة لمدة عام بعد قرار الأطباء لرفع الأجهزة عنها ليأسهم من شفائها
http://cdn00.vidyomani.com/c/8/2/0/w2vpc3z0sgig/index.html#fb