الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

15 فبراير 2017 125 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد اغرب أشكال للمراحيض الموجودة في مختلف أنحاء العالم و التي لن تتوقع أن يكون بهذا الشكل .. والمصيبة أن دخول احدها يكلفك من المال حوالي 65 دولار ذهب رجل الى قبر ابنته الوحيدة ليلا بعد أن شاهد في منامه حلم افزعه ...!... لن تصدقوا ما حدث عندما ذهب هناك ... شاهدوا الآن .. أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة شاهد عروس البحر الحقيقيه " حوريات البحر " و الظهور الاول لها و لأول مرة بوضوح على شواطئ اليونان .. سبحان الخالق .. بالفيديو ..شاهد معنا البئرالعميق الذي رمي فيه أبناء يعقوب سيدنا يوسف عليه السلام – منظر رهيب يرعب القلوب طالب يشترى كنبة انتريه وعند الجلوس عليها اكتشف بداخلها شيئ لم يتوقعه أحد مفاجأة شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها هل تعرفون ما هو السر الغامض وراء خوف و رعب القطط من الخيار ... حيث أنها بمجرد رؤيته تنتفض من الخوف والفزع باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به