الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

15 فبراير 2017 130 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب .. سمع الرجل صوتاً غريباً قادماً من داخل التكييف ، أثناء تواجده في العمل .. فقرر فتحه وكانت المفاجأة‬ !! التي سببت الرعب له شاهد لحظة خروج الجن من جسم إمرأة على الهواء مباشرة ... شئ رهيب جدا .. سبحان الله بالفيديو ..شاهد معنا البئرالعميق الذي رمي فيه أبناء يعقوب سيدنا يوسف عليه السلام – منظر رهيب يرعب القلوب بالفيديو: شاهد بنفسك سمكة حقيقية تقود عربة صغيرة ... تجربة جديدة تشكل ثورة في عالم التكنولوجيا ... بالفيديو .. شاهد عرش ملكة سبأ ''بلقيس'' الفخم الثمين و الذي وجدته أمام سيدنا سليمان عليه السلام عندما حضرت اليه .. فتحوا مقبرة رجل في المملكة العربية السعودية عمرها 11 عام ...فماذا وجدوا فيها - فيديو يهز القلوب أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه أنظروا ماذا فعل هذا الرجل السعودي لإعادة زوجته إليه مرة أخرى بعد أن وقع الطلاق الثالث - شئ لا يصدقه عقل..!..