شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

141 المشاهدات 15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!

قد يعجبك ايضاً

خبايا و أسرار تنشر للمرة الأولى عن عمارة العفاريت بشارع رشدى فى محافظة الاسكندرية بالفيديو: مشترك في برنامج للمواهب يحرك المسرح بمن فيه.. شاهد ماذا فعل و أثار به ذهول حكام البرنامج و المشاهدين.. شئ أغرب من الخيال ما هو السر الذي يجعل المضيفات تضع أيديهن وراء ظهورهن أثناء تواجدهن على متن الطائرة شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته

تصفح المزيد!

اغلق
لاحظوا ماذا كانت تفعل هذه الممرضة مع الأطفال حديتي الولادة.. لا حول و لا قوة الا بالله ..