شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

144 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!

قد يعجبك ايضاً

شاب يموت بعد شراءه ثعبان كوبرا من سوق الثعابين بالعمرانية بعد أربعة أيام فقط .. تعرف على السبب ...!.. خبايا و أسرار تنشر للمرة الأولى عن عمارة العفاريت بشارع رشدى فى محافظة الاسكندرية فلكي مصري شهير يؤكد بأن الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ منه .. و المفآجأة عن كيفية معرفته بالخبر ...؟. بالفيديو فتحوا مقبره في المملكة العربية السعوديه عمرها 30 عام شاهد ماذا وجدوا فيها ..؟..لن تتمالك نفسك من الدموع

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور.. فتاة تكتشف مفاجأة غير متوقعة في عقد ارتدته18 شهرا ..و دون أن تعلم ما بداخله ..!