الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..

15 فبراير 2017 138 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو .. 

مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..




اتهم مالك الغزال المختفية قبل أسبوع ، باختطاف غزاله من قبل إمام مسجد. وأشار إلى أن أكثر من تأثّر بموت الغزال ابنته ديما “ذات الـ 7 أعوام”، حيث كانت تلازم الغزال بامبي طيلة يومها منذ 3 أعوام.


كما أعلن المواطن السعودي سعود الفغم بحسب موقع المواطن بأنه متنازل عن حقه بعدما علم من مواقع التواصل الاجتماعي أن الذي قام باختطاف غزاله بامبي هو "إمام مسجد" ، موضحاً أن قصة الغزال كانت قد بدأت منذ قبل أسبوع حينما اختفت الغزالة عن الأنظار بعد خروجها من المنزل الذي كان بابه مفتوحًا في هذا الوقت، وبعد قرابة 10 أيام كاملة من الترقب و الانتظار و القلق ، شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع اختطاف الغزال بعد إطلاق النار عليه، ومن ثمّ، سلخه وأكله!!
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !! بالفيديو : صدق أو لا تصدق .. قطة ” تلد ” كائن غريب لا يصدقه العلم ولا حتى المنطق .. رغم تأكيد المختصين إستحالة ما حدث بالفعل سبحانك يارب شاهد بالفيديو.. .. قطة تتحول الى شجرة فراء.. بعد احتجاز مربيتها في دار المسنين .. سبحان الله في خلقه .. بالفيديو .. شاهد أغرب صور فى الكون التى حيرت العلماء ولم يجدوا لها تفسير اطلاقا وأدهشت العالم .. سبحانك ياربي شاهد عروس البحر الحقيقيه " حوريات البحر " و الظهور الاول لها و لأول مرة بوضوح على شواطئ اليونان .. سبحان الخالق .. شاهد بالفيديو ..أغرب طريق في العالم يظهر مرتين ثم يعود و يختفي مرتين في اليوم الواحد ..سبحان الله .. بالفيديو- عروسان يقومان بعمل تقليد غريب خلال حفل زفافهما...أثار اعجاب جميع الحاضرين في حفل الزفاف لن تتخيل ما فعله النمل في مواجهة ثعبان ضخم عندما حاول أن يمر من خلال منزله