أخبار العالم
26 أبريل 2018 ( 421 المشاهدات )
إعلانات

عامل يحصل على صور طالبة أثناء إصلاح هاتفها ويساوم والدها دفع 500 ألف جنيه لعدم فضحها بالجمالية

عامل يحصل على صور طالبة أثناء إصلاح هاتفها ويساوم والدها دفع 500 ألف جنيه لعدم فضحها بالجمالية



نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عامل، عقب قيامه بالتحصيل على صور وفيديوهات، من هاتف محمول طالبة، أثناء إصلاحه، وابتزاز والدها التاجر بمنطقة الجمالية، لدفع مبلغ 500 ألف جنيه، مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق. 

 

تلقى المقدم محمد علوى رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا من المواطن "هـ ن أ" 47 سنة، تاجر، بتضرره من "إبراهيم م ع" 39 سنة، عامل، لقيامه بالتحصل علي صور خاصة بنجلته "هـ هـ ن" 17 سنة، طالبة، من هاتفها المحمول اثناء قيامها بإصلاحه لديه، ومساومته علي دفع مبلغ 500 الف جنية نظير عدم نشر  تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وعلى الفور تم  استهداف المتهم و ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وقرر بإرتباطه بعلاقة بنجلة المبلغ منذ سنتين ونظراً لمروره بضائقة مالية ولعلمه بثراء والدها اختمرت في ذهنه فكرة مساومته علي دفع المبلغ المالى نظير عدم نشر مقاطع الفيديو والصور. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية زوجان يحتفلان بذكرى زواجها بتصوير لقطات لهما بشخصيات من فيلم الجميلة و الوحش .. شاهد أجمل الصور التي التقطوها معا اعترافات مثيرة من اللبناني قاتل الخادمة الفليبنية بالكويت قبل أن يضعها في الثلاجة وهروب زوجته السورية رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..