فيديوهات فنية
20 مايو 2018 ( 721 المشاهدات )
إعلانات

الطفلة "بلية" تظهر بعد سنوات وتنشر صورتها بالحجاب والجلباب الأسود فى السعودية أثناء أداءها العمرة

الطفلة "بلية" تظهر بعد سنوات وتنشر صورتها بالحجاب والجلباب الأسود فى السعودية أثناء أداءها العمرة 


رغم ابتعاد الطفلة " بلية " أو هديل خيرالله عن الفن والأضواء إلا أن بصمتها التى تركتها فى ذهن الجمهور بسبب أدوارها فى الطفولة ما زالت باقية، وخاصة دور بلية في فيلم العفاريت، وبالرغم أنه قليلة الظهور والتواجد عبر ساحات السوشيال ميديا، إلا أنها شاركت جمهورها بصورة لها بالحجاب أثناء أداء مناسك العمرة.

وظهرت " هديل " البالغة من العمر 35 عاما، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في صورة لها وهى فى ساحة احد المساجد بالأراضي السعودية مهنئة متابعيها بشهر رمضان الكريم.

هديل ولدت في عام 1983، وبدأت التمثيل وهي صغيرة وشاركت في عدة أفلام اشهرها العفاريت، و مسجل خطر ، و ليه يا دنيا ، و مسلسل ليالي الحلمية ، وتركت التمثيل وهى في عمر الـ 13 عاما وبعدها تفرغت للدراسة، وتخرجت من قسم الاقتصاد في الجامعة الأميركية.


jjk

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال .. عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟