الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

الفنان الكبير ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

صورة ذات صلة

صرح الفنان الكبير ماجد المصري عن دخوله الى تصوير فيلم جديد يعود به مره أخرة الى شاشات السينما و هو فيلم " القمر" ، على أن يبدأ تصوير فيلم القمر في يوم 19 مارس الجاري و هو نفس اليوم الذي يحتفل به ماج المصري بعيد ميلاده.

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

و لهذا فسوف يحتفل الفنان الكبير بعيد ميلاده في المقابر نظرا لان اول يوم تصوير الفيلم تدور أحداثه في المقابر ، و قد صرح ماجد بأن هذا لم يكن يتمناه كطريقة للاحتفال بعيد ميلاده لكن ظروف العمل تضطره لهذا .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

جدير بالذكر أن ماجد المصري يؤدي في فيلم القمر شخصية رجل يسى صادق و هو يعيش في داخل حارة شعبية و يعمل في بيع الموبايلات و الهواتف المحمولة في الحارة التي يعيش فيها من خلال فاترينة صغيرة .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

يشارك في فيلم القمر الفنان محمود عبدالمغني ، و من تأليف سامح سر الختم، و أخراج المخرج الشاب أمير شوقي .

قد يعجبك ايضاً

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك شاهد أول صورة للفنان محمد شرف بعد اجراؤه عملية خطيرة في القلب .. ومنع الزيارة عنه في العناية المركزة تعرفوا من هو زوج تولين البكري الذي طلقها بعد يومٍ واحد بسبب عذريتها كما أعلنت بعد انفصالهما بالصور .. شاهد كيف أصبح شكل الفنانة ماجدة زكي بعد فقدانها الكثير من الوزن و اصبحت تبدو مختلفة تماما . شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا وفاة الفنانة السورية الكبيرة أميرة حجو بعد صراع مع مرض السرطان فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن. مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم