الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

الفنان الكبير ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

صورة ذات صلة

صرح الفنان الكبير ماجد المصري عن دخوله الى تصوير فيلم جديد يعود به مره أخرة الى شاشات السينما و هو فيلم " القمر" ، على أن يبدأ تصوير فيلم القمر في يوم 19 مارس الجاري و هو نفس اليوم الذي يحتفل به ماج المصري بعيد ميلاده.

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

و لهذا فسوف يحتفل الفنان الكبير بعيد ميلاده في المقابر نظرا لان اول يوم تصوير الفيلم تدور أحداثه في المقابر ، و قد صرح ماجد بأن هذا لم يكن يتمناه كطريقة للاحتفال بعيد ميلاده لكن ظروف العمل تضطره لهذا .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

جدير بالذكر أن ماجد المصري يؤدي في فيلم القمر شخصية رجل يسى صادق و هو يعيش في داخل حارة شعبية و يعمل في بيع الموبايلات و الهواتف المحمولة في الحارة التي يعيش فيها من خلال فاترينة صغيرة .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

يشارك في فيلم القمر الفنان محمود عبدالمغني ، و من تأليف سامح سر الختم، و أخراج المخرج الشاب أمير شوقي .

قد يعجبك ايضاً

حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي .. رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور لهذا السبب أوقفت قناة ام بي سي عرض مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي .. و علاقة المسلسل بحملة كوني حرة الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان بالفيديو ... الفنانة الشابة هنا الزاهد تكشف عن حقيقة العلاقة بينها و بين هشام جمال هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم شاهد بالفيديو .. بكاء غادة عبدالرازق بعد فضيحة البث المباشر و الرسالة التي وجهتها الى جمهورها تطلب فيها السماح