الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

الفنان الكبير ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟

صورة ذات صلة

صرح الفنان الكبير ماجد المصري عن دخوله الى تصوير فيلم جديد يعود به مره أخرة الى شاشات السينما و هو فيلم " القمر" ، على أن يبدأ تصوير فيلم القمر في يوم 19 مارس الجاري و هو نفس اليوم الذي يحتفل به ماج المصري بعيد ميلاده.

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

و لهذا فسوف يحتفل الفنان الكبير بعيد ميلاده في المقابر نظرا لان اول يوم تصوير الفيلم تدور أحداثه في المقابر ، و قد صرح ماجد بأن هذا لم يكن يتمناه كطريقة للاحتفال بعيد ميلاده لكن ظروف العمل تضطره لهذا .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

جدير بالذكر أن ماجد المصري يؤدي في فيلم القمر شخصية رجل يسى صادق و هو يعيش في داخل حارة شعبية و يعمل في بيع الموبايلات و الهواتف المحمولة في الحارة التي يعيش فيها من خلال فاترينة صغيرة .

نتيجة بحث الصور عن ماجد المصري

يشارك في فيلم القمر الفنان محمود عبدالمغني ، و من تأليف سامح سر الختم، و أخراج المخرج الشاب أمير شوقي .

قد يعجبك ايضاً

هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟ شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة شاهد بالفيديو قصر مايكل جاكسون الفخم و الذي توفي فيه .. و من هي ابنته التى كان يغطى وجهها من شدة جمالها وكيف كانت إصابته بالبهاق بالصور .. شاهد كيف أصبح شكل الفنانة ماجدة زكي بعد فقدانها الكثير من الوزن و اصبحت تبدو مختلفة تماما . شاهد صور نادرة لاحتفال النجوم و المشاهير بيوم شم النسيم و أكل الرنجة و البصل الأخضر هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها ما هو السر الذي دفع الفنانة سمية الخشاب الى عرض مليون جنيه مقابل أن يتم حذف هذا الفيديو ... شاهد بنفسك .. ماذا فعل الجمهور مع الفنان محمد رمضان عندما ظهر في منطقة وسط البلد بسيارته الجديدة التي تقدر بملايين الدولارات و التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي