فيديوهات غرائب و عجائب
21 فبراير 2017 ( 493 المشاهدات )
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا القط ظل يقفز على كتف سيدته باستمرار ..و بطريقة غريبة حتى ذهبت لاستشارة الطبيب فتكتشف أمراً صادماً لكنه كان سببا في انقاذ حياتها .. سبحانك يارب كل يوم في نفس الوقت، كان طعام كلبها يختفي… وعندما راقبت المكان من ...خلال كاميرا سرية شاهدت الشئ الذي صدمها !.. أول مرة في حياتك سوف تبكي بسبب مشاهدة فيديو بعد قرار براءتها .. ساحرة الرياض تخرج عن صمتها و تكشف عن مفآجآت خطيرة و من السبب وراء فضيحتها و اتهامها بالسحر و الشعوذة هل تعلم | لماذا أبواب الحمامات العامة تكون قصيرة فى بعض الدول ؟ لن تصدق السبب وراء تصميمها بهذا الشكل ..!