فيديوهات غرائب و عجائب
21 فبراير 2017 ( 488 المشاهدات )
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد فيديو صادم.. غواص يرقص مع سمكة قرش وزنها 300 كيلو في أعماق البحار .. هل عندك الجرأة تعملها .؟. بالفيديو نكشف لكم حقيقة الفتاة التي لها ثلاثة أرجل و سببت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي ... سبحان الله متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية شاهد زيارة مرعبة الى الاماكن الحقيقية التى يسكن فيها كلا من الجن المسلم والكافر A visit to the housing Ghost.. شئ مرعب حقيقي