الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




قد يعجبك ايضاً

أكد الأطباء أن هذه الطفلة الجميلة لن تعيش ..و أن عمرها قد انتهى ثم فجأة تمسكت بإصبع ابيها وصدمتهم... سبحانه قادر على كل شئ ذهب رجل الى قبر ابنته الوحيدة ليلا بعد أن شاهد في منامه حلم افزعه ...!... لن تصدقوا ما حدث عندما ذهب هناك ... شاهدوا الآن .. أغرب ثمانية حيوانات يقوم البشر بأكلها و هي حية ..! تعرف عليها بالتفصيل و على فائدتها الصحية الخطيرة خاصة على صحة الرجل .. بعد انتشار مقطع الدرج المقلوب.. فيديو جديد يكشف حقيقة ما فعله المقاول المصري يكشف عبقريته في تنفيذ الدرج بشكل جمالي مواطن سعودي يصور فيديو يوثق فيه ما تفعله النساء في جبل أحد من معتقدات شركية لا تنتمي للدين الإسلامي .. شاهد الفيديو .. بالفيديو.. شاهد لحظة خروج روح من جسد سيدة بالصين.. سبحان الله شئ عجيب و مذهل جدا أغرب ما فعلته كلبة مع صاحب سيارة قام بالتعدي على صغارها ..فكان جزاءه رهيبا أصاب العالم بالذهول .. سبحانك يارب بالفيديو- عروسان يقومان بعمل تقليد غريب خلال حفل زفافهما...أثار اعجاب جميع الحاضرين في حفل الزفاف بعد قرار براءتها .. ساحرة الرياض تخرج عن صمتها و تكشف عن مفآجآت خطيرة و من السبب وراء فضيحتها و اتهامها بالسحر و الشعوذة