الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




قد يعجبك ايضاً

لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟ عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟. أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه أم قبلت طلب صداقة من شخص غريب لا تعرفه من قبل ...ولهذا كانت النتيجة صادمة و ستجعل جسمكم يقشعر خوفا شاهد بالفيديو اغرب 7 اماكن لن تصدق انها موجوده في الحقيقة على سطح الارض .. سبحانك يارب رجل احتاج الى بعض الأخشاب للتدفئة .. فقام ليقطع شجرة الى نصفين فوجد أمامه مفآجأة غريبة جدا بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء ! فتاة جميلة جدا عمرها 14 سنه تنام على الشاطئ و تطلب من الشباب تدليكها ثم فجأه يأتي والدها _شاهد ماذا فعل لهم♥! شاهد عروس البحر الحقيقيه " حوريات البحر " و الظهور الاول لها و لأول مرة بوضوح على شواطئ اليونان .. سبحان الخالق ..