الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




قد يعجبك ايضاً

معجزة ألهية تتجلى أمام البشر .. بحر ينشق الى نصفين فجأة ويغرق كل من دخل اليه .. شاهد مادا حدث .. بعد معرفة قصة هذه الفتاة المراهقة التي صامت 68 يومًا حتى حدث لها شيئا رهيبا .. سوف تحمد الله كثيرا على نعمة الاسلام شاهد بالفيديو .. ماذا يفعل طبيب أسنان في مرضاه من النساء بعد أن يقوم ب تخديرهن .. شئ أغرب من الخيال شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟ .. حقيقي شئ مخيف جدا ..كاميرا مراقبة تصور شبح حقيقي يظهر ليلا ويتحرك بكل حرية في داخل صيدلية بمصر لن تتخيل ما حدث لهذا الزوج .. نادته زوجته لأنها كانت على وشك الموت.. ولكن ما وجده الزوج كان شيئاً يفوق الخيال !! هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله! أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة هل تعرفون ما هو السر الغامض وراء خوف و رعب القطط من الخيار ... حيث أنها بمجرد رؤيته تنتفض من الخوف والفزع