الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟..


استطاعت السلطات اليابانية أن تلقي القبض على والدة مجنونة قامت باجبار ابنتها بابتلاع جميع السمك الذهبي الصغير الموجود في حوض الأسمالك لديهم و الذي وصل عددها الى ما يزيد عن ثلاثين سمكة ، و ذلك في خلال الحملة التي شنتها الشرطة هناك عن القضايا التي يتم فيها سوء معاملة الأطفال .
اجبار من الأم لابنتها لابتلاع ثلاثين سمكة مرة واحدة !!

و قد كشفت التحقيقات التي تم اجراءها مع الوالدة و زوجها عن السبب الذي دفع السيدة لكي تجبر ابنتها بابتلاع هذه الكمية من الأسماك ، اعترفت السيدة بأن ابنتها قد قامت بسكب مواد تستخدم من أجل التنظيف في داخل الحوض الخاص بالسمك ، كما أنها قد قصرت في العناية بالأسماك مما استوجب أن يتم عقاب الفتاة .



جدير بالذكر أنه قد سبق من قبل ايقاف نفس الأسرة بسبب سوء معاملتها لابنتها و التي تبلغ اليوم 17 عاما ، حيث أبلغ الجيران من قبلل عن تعرض الفتاة لسوء المعاملة و سماع صوت صراخها و عند تدخلل الشرطة وجدت الفتاة و هي مقيدة الى السرير .




قد يعجبك ايضاً

أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله! أم أمريكية تندهش من غياب ابنتها في الحمام و تقرر وضع كاميرا في الحمام ليحدث لها صدمة عندما شاهدت ما تفعله ابنتها ذات 13 عاماً .. و هاجمت بسببه مدرستها ؟! بالفيديو- عروسان يقومان بعمل تقليد غريب خلال حفل زفافهما...أثار اعجاب جميع الحاضرين في حفل الزفاف بالفيديو: شاهد بنفسك سمكة حقيقية تقود عربة صغيرة ... تجربة جديدة تشكل ثورة في عالم التكنولوجيا ... شباب دخلوا الى مدرسة مهجورة فشاهدوا شيئا بشع مما جعلهم في شدة في الرعب و تسبب في خوفهم و هروبهم بسرعة شديدة شاهد بالفيديو ... شئ غريب عثروا عليه في صحراء الجزائر أثار ذهول العالم و أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل .. سبحان الله #بالفيديو : ظاهرة غريبة جدا ومرعبة حقا .. سماع أصوات بوق عظيم من السماء فى الأسكندرية يثير الهلع والرعب لدى المواطنين : هذه من علامات الساعة ؟؟ تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... أنظروا ماذا فعلت هذه الشابة الفرنسية مع عشيقها الشاب العربي - شئ لا يصدق- .. احذروا أيها الشباب