الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها 

شهدت مدينة السلام حادثة بشعة راحت ضحيتها زوجة شابة ، بعد أن استدرجها زوجها  الى عش الزوجية و قام بقتلها و تركها على السرير ميتة و سلم نفسه الى الشرطة و هو ملطخ بدماءها ومعنرفا بجريمته .

و في اعترافات الزوج كشف عن طريقة زواجه منها منذ اربع سنوات و كيف ارتبط بها و تزوج منها عرفيا بشرط أن يتكفل بها و بمصاريف اسرتها مقابل أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام .

و استمرت علاقتهما على ما يرام حتى وصل ما انفقه عليها و على أسرتها من اموال و مشغولات ذهبية و شقق سكنية حوالي 9 مليون جنيه .

حتى لاحظ انها تبتعد عنه و تخلق الاعذار حتى لا تجلس معه في الشقة اكتر من ساعة ، حتى لاحظ انها تملك هاتف آخر و له باسورد .

و بعد عودتها الى منزل اسرتها ذهب اليها وطلب منها فتح الموبايل و عندها اكتشف انها تخونه مع شخص آخر و شاهد رسائل خادشة لحياء  موجهة الى هذا الشخص .

و بعد محاولات الصلح بينها و بينه و اعتذارها له و هي تطلب منه الغفران و السماح ، طلب منها أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام ، حتى هجم عليها وقتلها طعنا و نزل الى قسم الشرطة ليقدم اعترافه .

قد يعجبك ايضاً

شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !! لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟ أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا