أخبار العالم
21 أبريل 2017 ( 657 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها 

شهدت مدينة السلام حادثة بشعة راحت ضحيتها زوجة شابة ، بعد أن استدرجها زوجها  الى عش الزوجية و قام بقتلها و تركها على السرير ميتة و سلم نفسه الى الشرطة و هو ملطخ بدماءها ومعنرفا بجريمته .

و في اعترافات الزوج كشف عن طريقة زواجه منها منذ اربع سنوات و كيف ارتبط بها و تزوج منها عرفيا بشرط أن يتكفل بها و بمصاريف اسرتها مقابل أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام .

و استمرت علاقتهما على ما يرام حتى وصل ما انفقه عليها و على أسرتها من اموال و مشغولات ذهبية و شقق سكنية حوالي 9 مليون جنيه .

حتى لاحظ انها تبتعد عنه و تخلق الاعذار حتى لا تجلس معه في الشقة اكتر من ساعة ، حتى لاحظ انها تملك هاتف آخر و له باسورد .

و بعد عودتها الى منزل اسرتها ذهب اليها وطلب منها فتح الموبايل و عندها اكتشف انها تخونه مع شخص آخر و شاهد رسائل خادشة لحياء  موجهة الى هذا الشخص .

و بعد محاولات الصلح بينها و بينه و اعتذارها له و هي تطلب منه الغفران و السماح ، طلب منها أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام ، حتى هجم عليها وقتلها طعنا و نزل الى قسم الشرطة ليقدم اعترافه .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ضحية تكشف عن الطريقة التي عاقبت بها المتحرش بها و إجباره على الإتصال بوالدته و زوجته و ما هو رد فعل كلا من الأم والزوجة..؟.. عاجل : الاعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة في القوات الملكية البرية السعودية فيديو.. سألنا البنات تقبلى تكونى الزوجة التانية لو كان الراجل ده محمد صلاح؟ اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها