الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها 

شهدت مدينة السلام حادثة بشعة راحت ضحيتها زوجة شابة ، بعد أن استدرجها زوجها  الى عش الزوجية و قام بقتلها و تركها على السرير ميتة و سلم نفسه الى الشرطة و هو ملطخ بدماءها ومعنرفا بجريمته .

و في اعترافات الزوج كشف عن طريقة زواجه منها منذ اربع سنوات و كيف ارتبط بها و تزوج منها عرفيا بشرط أن يتكفل بها و بمصاريف اسرتها مقابل أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام .

و استمرت علاقتهما على ما يرام حتى وصل ما انفقه عليها و على أسرتها من اموال و مشغولات ذهبية و شقق سكنية حوالي 9 مليون جنيه .

حتى لاحظ انها تبتعد عنه و تخلق الاعذار حتى لا تجلس معه في الشقة اكتر من ساعة ، حتى لاحظ انها تملك هاتف آخر و له باسورد .

و بعد عودتها الى منزل اسرتها ذهب اليها وطلب منها فتح الموبايل و عندها اكتشف انها تخونه مع شخص آخر و شاهد رسائل خادشة لحياء  موجهة الى هذا الشخص .

و بعد محاولات الصلح بينها و بينه و اعتذارها له و هي تطلب منه الغفران و السماح ، طلب منها أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام ، حتى هجم عليها وقتلها طعنا و نزل الى قسم الشرطة ليقدم اعترافه .

قد يعجبك ايضاً

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم شرطة المترو تلقي القبض على شاب يرتدي ملابس النساء في محطة الشهداء والسبب ..؟ صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا أول تعليق من وزير الرياضة يكذب فيه طارق عبدالسلام و اللاعب البلغاري يرد بقوة بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي