الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها 

شهدت مدينة السلام حادثة بشعة راحت ضحيتها زوجة شابة ، بعد أن استدرجها زوجها  الى عش الزوجية و قام بقتلها و تركها على السرير ميتة و سلم نفسه الى الشرطة و هو ملطخ بدماءها ومعنرفا بجريمته .

و في اعترافات الزوج كشف عن طريقة زواجه منها منذ اربع سنوات و كيف ارتبط بها و تزوج منها عرفيا بشرط أن يتكفل بها و بمصاريف اسرتها مقابل أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام .

و استمرت علاقتهما على ما يرام حتى وصل ما انفقه عليها و على أسرتها من اموال و مشغولات ذهبية و شقق سكنية حوالي 9 مليون جنيه .

حتى لاحظ انها تبتعد عنه و تخلق الاعذار حتى لا تجلس معه في الشقة اكتر من ساعة ، حتى لاحظ انها تملك هاتف آخر و له باسورد .

و بعد عودتها الى منزل اسرتها ذهب اليها وطلب منها فتح الموبايل و عندها اكتشف انها تخونه مع شخص آخر و شاهد رسائل خادشة لحياء  موجهة الى هذا الشخص .

و بعد محاولات الصلح بينها و بينه و اعتذارها له و هي تطلب منه الغفران و السماح ، طلب منها أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام ، حتى هجم عليها وقتلها طعنا و نزل الى قسم الشرطة ليقدم اعترافه .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو كارثة وسخريه عارمه ، بعد محادثاته مع الفتاة الأمريكية: شاهد ما قاله "أبو سن" لفتيات السعودية ، وكيف طلب منهن طلب ستبكي من الضحك بعدها شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. شاهد بالفيديو كيف ابتكر مطعم في الرياض طريقة سهلة لتقديم وجباته الشهية الى المحتاجين مجاناً وبمساهمة الزبائن أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. عاجل : الاعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة في القوات الملكية البرية السعودية بالفيديو : الغيطي يفجر مفآجأة و يكشف عن زواج مسيحي من مسلمة على يد مأذون شرعي الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل ..