الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها

اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها 

شهدت مدينة السلام حادثة بشعة راحت ضحيتها زوجة شابة ، بعد أن استدرجها زوجها  الى عش الزوجية و قام بقتلها و تركها على السرير ميتة و سلم نفسه الى الشرطة و هو ملطخ بدماءها ومعنرفا بجريمته .

و في اعترافات الزوج كشف عن طريقة زواجه منها منذ اربع سنوات و كيف ارتبط بها و تزوج منها عرفيا بشرط أن يتكفل بها و بمصاريف اسرتها مقابل أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام .

و استمرت علاقتهما على ما يرام حتى وصل ما انفقه عليها و على أسرتها من اموال و مشغولات ذهبية و شقق سكنية حوالي 9 مليون جنيه .

حتى لاحظ انها تبتعد عنه و تخلق الاعذار حتى لا تجلس معه في الشقة اكتر من ساعة ، حتى لاحظ انها تملك هاتف آخر و له باسورد .

و بعد عودتها الى منزل اسرتها ذهب اليها وطلب منها فتح الموبايل و عندها اكتشف انها تخونه مع شخص آخر و شاهد رسائل خادشة لحياء  موجهة الى هذا الشخص .

و بعد محاولات الصلح بينها و بينه و اعتذارها له و هي تطلب منه الغفران و السماح ، طلب منها أن تأتي اليه في الشقة بمنطقة دار السلام ، حتى هجم عليها وقتلها طعنا و نزل الى قسم الشرطة ليقدم اعترافه .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: “رسمياً”.. وزارة العدل تنهى الجدل حول ما تردد مؤخراً عن فرض ضريبة 7000 جنيه على العريس و 5000 على العروسة بداية من يناير 2017 متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له تحذير هام : تعرف كيف يقوم الجزار بغش الزبائن في العيد عند شراءهم الأضاحى؟ عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته شاهد لحظة الضرب و الاعتداء على لميس الحديدي أمام الكنيسة البطرسية اليوم بعد الانفجار و طردها من هناك فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!!