فيديوهات فنية
٠٨ نوفمبر ٢٠١٩ ( 991 المشاهدات )
الإعلانات

الفنانة درة تفجر مفاجأة حول من تولى عملية دفن هيثم أحمد زكي

بعد ساعات قليلة من الانتهاء من مراسم دفن الفنان الراحل هيثم احمد زكي، كشفت الفنانة التونسية درة، عمن تولى دفن الفنان الراحل، والذي توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 


وفقًا لما ذكرته في منشور كتبته درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير”، مضيفة “هو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق”.

 


وجدير بالذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، توفي وحيدا داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.


هيثم أحمد زكي

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 بمشاهد قليلة من فيلم “حليم” بعد رحيل والده -بطل العمل- الفنان الكبير أحمد زكي، وكان مسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، أخر أعماله، التي بلغت 15 بين أفلام ومسلسلات.
وتعد أدواره في فيلم “كف القمر” ومسلسلي “دوران شبرا” و”السبع وصايا”، هي الأبرز في مسيرته.

 

هيثم أحمد زكي

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور مسربة لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته.. وتفاصيل وفاته داخل العناية المركزة جمال شقيقات مي سليم يخطف أنظار الجمهور.. أي منهم تشبهها أكثر؟ بالفيديو.. النجمة التركية مريم أوزرلي بطلة حريم السلطان بالحجاب في شوارع المملكة العربية السعودية .. و السبب ..؟.. بالصور .. رانيا يوسف بـ"شورت" في أحدث جلسة تصوير مثيرة للجدل: "أستمتع بالمساء في إجازتي"