فيديوهات فنية
08 نوفمبر 2019 ( 980 المشاهدات )
إعلانات

الفنانة درة تفجر مفاجأة حول من تولى عملية دفن هيثم أحمد زكي

بعد ساعات قليلة من الانتهاء من مراسم دفن الفنان الراحل هيثم احمد زكي، كشفت الفنانة التونسية درة، عمن تولى دفن الفنان الراحل، والذي توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 


وفقًا لما ذكرته في منشور كتبته درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير”، مضيفة “هو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق”.

 


وجدير بالذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، توفي وحيدا داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.


هيثم أحمد زكي

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 بمشاهد قليلة من فيلم “حليم” بعد رحيل والده -بطل العمل- الفنان الكبير أحمد زكي، وكان مسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، أخر أعماله، التي بلغت 15 بين أفلام ومسلسلات.
وتعد أدواره في فيلم “كف القمر” ومسلسلي “دوران شبرا” و”السبع وصايا”، هي الأبرز في مسيرته.

 

هيثم أحمد زكي

 


Loading...

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: زوج دنيا بطمة يهدد طليقته بـ فضيحة كبيرة بطلها لبناني! ويؤكد أنها الجولة الأولى من الحرب....! بعد الهجوم عليه بسبب عدم تنفيذ وصية والده .. أحمد الفيشاوي يرد .. !!. هكذا ظهر عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد ميلاد ابنة عمرو يوسف ( صور) محمد إمام: لهذا لم أذكر اسم والدي في تتر مسلسل هوجان..!