فيديوهات فنية
١٠ فبراير ٢٠١٩ ( 600 المشاهدات )
إعلانات

وصول منى فاروق وشيما الحاج الى المحكمة وهما تخفيان وجهيهما .. ووالدة منى فاروق تقف أمام سيارة الترحيلات وتصرخ لتوجه لها رسالة..!.

وصلت منذ قليل الى المحكمة سيارة الترحيلات و التي كانت تقل كلا من الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج كي تقفان أمام المحكمة .

قررت قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهن بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

 

فيما كانت والدة منى فاروق تودعها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر بقولها "أنا معاكى يا منى" ، وكانت المتهمتان وصلن إلى محكمة مدينة نصر، وأخفين وجههن عن الأنظار. 

 

كانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذة المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد رد فعل زوجة تامر حسني عندما اقتربت منه فتاة وقبلت يده أمام الجميع شاهد الصورة التي تسببت باطلاق الشائعات عن علاقة بين شريهان و ابن الفنان احمد السقا ... وما السبب وراء اطلاق تلك الشائعة الغريبة و نشر الصور بينهما ..؟ ربنا ينتقم منك كسرت قلبي و نهايتك قربت .. نشوى مصطفى ترد على محمد رمضان بعد سخريته و تشبيه ابنتها بالقرد يوم فرحها مختار: سأعود للسينما العام المقبل بفيلم مخابراتي بطولة نادية الجندي .. وسخرية رواد مواقع التواصل : مسنة في تل أبيب ..