فيديوهات فنية
10 فبراير 2019 ( 590 المشاهدات )
إعلانات

وصول منى فاروق وشيما الحاج الى المحكمة وهما تخفيان وجهيهما .. ووالدة منى فاروق تقف أمام سيارة الترحيلات وتصرخ لتوجه لها رسالة..!.

وصلت منذ قليل الى المحكمة سيارة الترحيلات و التي كانت تقل كلا من الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج كي تقفان أمام المحكمة .

قررت قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهن بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

 

فيما كانت والدة منى فاروق تودعها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر بقولها "أنا معاكى يا منى" ، وكانت المتهمتان وصلن إلى محكمة مدينة نصر، وأخفين وجههن عن الأنظار. 

 

كانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذة المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فنانة تأخذ عائلتها بالكامل .. ومطرب يذهب بسيارة مكشوفة .. وصدفة حنان ترك و ياسر جلال .. وموقف طريف للزعيم في اللجنة .. بالصور ..شاهد مشاركة الفنانين في التصويت بالإنتخابات الرئاسية بالصور ..تجمهر 80 امرأة حول بوراك أوزجيفيت خلال دعوة عشاء في الكويت يثير جدلاً .. وهذا هو المبلغ الذي تقاضاه النجم التركي لحضور العشاء معهم عاجل ::: أول تعليق لخالد يوسف بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج واعترافهما الكامل بالفضيحة .. ويهدد بكشف الحقائق .. للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها