فيديوهات فنية
20 أبريل 2018 ( 21 المشاهدات )
إعلانات

هجوم قاسي من أحلام ضد الموريكس درو بسبب أغنية "هلا بالخميس" ورد فعل غير متوقع من مطرب الأغنية

هجوم قاسي من أحلام ضد الموريكس درو بسبب  أغنية "هلا بالخميس" ورد فعل غير متوقع من مطرب الأغنية 

نتيجة بحث الصور عن أحلام و أغنية هلا بالخمييس

أبدت الفنانة أحلام استيائها من فوز أغنية "هلا بالخميس" للفنان معن برغوث كأفضل أغنية خليجية في حفل الموريكس دور Murex D'or 2018، لتعلق على الأمر بكلام صارم عبر حسابها على تويتر.

وكتبت أحلام عن فوز أغنية "هلا بالخميس" في الموريكس دور 2018 لتقول عبر تويتر: "يقولك في الموريكس دور فازت أغنية هلا بالخميس لمطرب سوري كأفضل أغنية خليجية عن جد يا عيب الشوم عليكم الأغنية الخليجية هي الأغنية الأولى عربية وبلا منافس كلاماً ولحناً وطرباً وفناً".

نتيجة بحث الصور عن أحلام و أغنية هلا بالخمييس

وأضافت أحلام في تغريدة أخرى لتوضح وجهة نظرها كاملة لتقول: "مش مشكلتي مع الفنان او الاغنيه يعني لو فازت الفنانه اصاله السوريه بافضل أغنيه خليجه اعتز وافرح وافتخر ولو فازت الفنانه انغام المصريه بافضل أغنيه خليجه افرح وافتخر واشعر بالامتنان وما أزعل بس اعتراضي على أغنيه هلا بالخميس كافضل أغنيه خليجيه".

وأيد بعض متابعي أحلام كلامها مؤكدين إنها على حق، وكان على إدارة الموريكس دور أن تختار مطرباً خليجياً ليفوز في هذه الفئة.

بينما أكد آخرون أن أغنية "هلا بالخميس" فازت كـ أكثر أغنية حققت انتشاراً في الخليج وهذا أمر صحيح، فهي حققت شهرة كبيرة فور انطلاقها وحتى الآن.

صورة ذات صلة


وقال معن برغوث صاحب أغنية "هلا بالخميس" عبر فيديو نشره على تويتر، أن بسبب الانتقادات التي تعرض لها بعد فوزه بجائزة في حفل الموريكس دور، كان عليه أن يخرج على الجمهور ويتحدث بصراحة عن الأمر.

وأضاف صاحب أغنية "هلا بالخميس" إنه يحترم كثيراً أحلام، ولكنه يبدو أن الأمر وصل إليها بطريقة غير صحيحة، فهو فاز بجائزة الموريكس دور عن أكثر أغنية شكلت ظاهرة لعام 2017، وليس كما فهمت النجمة الخليجية بأنها أفضل أغنية خليجية.

نتيجة بحث الصور عن أحلام و أغنية هلا بالخمييس


وتابع معن برغوث حديثه ليقول: "إنه يعلم جيداً أن هناك مطربين في الخليج أكثر منه خبرة، ولكن هو فاز عن أكثر أغنية خليجية شكلت ظاهرة في 2017، ولا أحد يستطيع أن ينكر أن أغنيته حققت انتشاراً كبيراً".

وعاتب الفنان السوري النجمة أحلام على تغريداتها الكثيرة التي طالته بالأمس، مؤكداً على محبته لها وأنه كفنان شاب في بداية طريقه ينتظر الدعم من النجوم الكبار أمثالها.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. غداء عائلي يجمع النجمة اصالة نصري مع شقيقتها ريم بعد الخصام .. وشقيقهما أنس ينشر صور مميزة للعائلة . لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب رفضت والدته الزواج من إيمي لهذا السبب ولقى شقيقه حتفه أمام عينه.. محطات في حياة الفنان «حسن الرداد» ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس