شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث

378 المشاهدات20 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث 


تسبب غباء رجل بفقدانه هاتفه على متن طائرة هليكوبتر، حين أخرج يده من نافذة صغيرة لالتقاط صورة للصحراء.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان الرجل بصحبة أصدقائه حين قرر فتح النافذة لالتقاط صورة للكثبان الرملية في الأسفل.
وبمجرد أن فتح النافذة لالتقاط الصورة طار الهاتف من يده من قوة الرياح وسقط في طريقه للأرض، ما تركه في حالة صدمة وسط ضحكات أصدقائه الذين بدؤوا في مواساته بعد ذلك.
وحظي الفيديو الذي لم يذكر ناشره مكان التقاطه، بانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف البعض تصرف الرجل بالغبي والأبله، محذرين الآخرين من تكرار تلك التجربة الحمقاء.

قد يعجبك ايضاً

فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال شاهد بالفيديو ..ظهور اغرب سمكة قرش في العالم على شكل انسان ..في احد الأسواق التركية و قد سببت الرعب لجميع من شاهدها من رواد السوق ...سبحان الله بالفيديو.. أفعى ضخمة تقطع الطريق في فيتنام وتسبب الذعر للمارة الذين هربوا منها بالفيديو ...وحش عملاق في أعماق المحيط يظهر على خرائط جوجل ويثير الشكوك حوله حقيقته !

تصفح المزيد!

اغلق
أغرب سبب لخطولة طفلين ..عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..وتصريح والد العريس: ابني راجل و يعرف يتجوز.