الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث

20 فبراير 2017 160 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث 


تسبب غباء رجل بفقدانه هاتفه على متن طائرة هليكوبتر، حين أخرج يده من نافذة صغيرة لالتقاط صورة للصحراء.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان الرجل بصحبة أصدقائه حين قرر فتح النافذة لالتقاط صورة للكثبان الرملية في الأسفل.
وبمجرد أن فتح النافذة لالتقاط الصورة طار الهاتف من يده من قوة الرياح وسقط في طريقه للأرض، ما تركه في حالة صدمة وسط ضحكات أصدقائه الذين بدؤوا في مواساته بعد ذلك.
وحظي الفيديو الذي لم يذكر ناشره مكان التقاطه، بانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف البعض تصرف الرجل بالغبي والأبله، محذرين الآخرين من تكرار تلك التجربة الحمقاء.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مرعب و مخيف .. شخص يشك في زوجته و يضع كاميرا مراقبة في غرفة نومه ..ولكن ..ما حدث كان فظيع جدا .. شاهد رد فعل هذه الفتاة العاملة في احد المطاعم بعد أن أعطاها رجل لا تعرفه بقشيش ضخم بقيمة ١٠٠ دولار شاهد .. ماذا كانت تفعل هذه الفتاة الصغيرة بعد أن تزوجت من رجل مسن لكنه غني جدا - شئ لا يصدق شاهد كيف عاملت المطاعم هذا الشاب و هو متنكر في زي رجل فقير و ما هو رد فعلهم عندما إكتشفوا أنه شخصيته الحقيقية و أنه غني و ثري جدا ومليونير عمل مقلب في حبيبته .. عمل نفسه نايم و كمان بيحلم لكن بينادي بأسم اختها وبيقولها ...بحبك ...!! شاهد كيف كان رد فعله حبيبته الصادم !!! شاهد بالفيديو ساحرة القصيم المخيفة التي روعت كل السعودية وزرعت الخوف بين أبناء الشعب السعودي بسبب أعمالها التي خربت العالم بالفيديو سيدة تعيش مع شبح داخل منزلها .. بل وتلتقط مقاطع مصورة لهما ... شاهد ماذا يفعل معها الشبح ... !! فيديو رائع خطير عن طريقة تكاثر الأفاعي و كيف تتزاوج معا وطريقة وضعها البيض .. سبحانك يارب سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !!