فيديوهات فنية
٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ ( 1187 المشاهدات )
إعلانات

ابنة فؤاد المهندس تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد 15 عام من اعتزالها (صور)

ظهرت الفنانة سوسن ربيع ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، وذلك بعد قرار عودتها إلى التمثيل من خلال مسلسل “زى الشمس” ومسرحية “المتفائل” بعد غياب 15 عاما.

وكشفت سوسن ربيع سر اعتزالها التمثيل طوال هذه الفترة الطويلة، مؤكدة أنها ضحت بالفن من أجل عائلتها وأسرتها، وقررت السفر مع زوجها إلى الخارج.


وقالت سوسن ربيع إن الأمومة هي الرسالة الأولى للمرأة، ومن ثم العمل، وإذا حدث تعارض بينهما فيجب اختيار بيتها وأولادها وبرغم قرارها بالاعتزال إلا أنها كانت تشعر فى أوقات عديدة بالحزن والضيق بسبب تركها عملها.


يذكر أن سوسن ربيع شاركت في عديد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها ظهورها كابنة للفنان فؤاد المهندس فى مسرحية “إنها حقا عائلة محترمة”، وعادت مؤخرا إلى التمثيل من خلال مسلسل “زى الشمس”


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أحمد فهمي يتعرض لإصابة بالغة وهكذا ساندته خطيبته هنا الزاهد في ألمه عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات أحمد سعد يفتح النار على سمية الخشاب وريم البارودي بتصريح ناري ..!. اليكم التفاصيل . محمد هنيدي منزعج من مصور بعد صورته مع جايسون موموا التي التقطت فجأة!