فيديوهات فنية
12 أبريل 2017 ( 189 المشاهدات )
إعلانات

روبي تعتدي على عاملة ملابس في موقع التصوير .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل

روبي تعتدي بالضرب على عاملة الملابس و تلقينها علقة سخنة .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل 

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خير الخناقة بين الفنانة روبي و عاملة الملابس حيث تشابكت الفنانة روبي مع العاملة المسئولة عن ملابسها في كواليس تصوير مسلسل «رمضان كريم»، و الذي يعرض في خلال شهر رمضان القادم .

صورة ذات صلة

و تفاصيل الاشتباك بدأ عندما تأخرت عاملة الملابس على الفنانة روبي أكثر من مرة خلال التصوير مما نتج عنه تعطيل الفنانة عن موعد تصويرها، بل لقد قامت روبي بسب العاملة و توجيه الالفاظ اليها عندما جاءت متأخرة، ولكن عاملة الملابس غضبت و ردت على الفنانة التي سارعت لضرب العاملة  ووصل الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي في وسط الحضور أثناء التصوير.

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

و قد سارعت العاملة  بتقديم شكوى  الى نقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة روبي ووجهت اليها الاتهام بانها تعدت عليها و ضربتها، كما تقدمت ببلاغ في قسم شرطة أكتوبر.

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

جدير بالذكر أن الفنانة روبي قد انفصلت عن زوجها سامح عبدالعزيز بعد أن كانت قد تصالحت معه في الفترة الاخيرة ، ليكون ذلك الانفصال بينهما هو الانفصال الرابع منذ زواجهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية منة عرفة تكشف عن عمرها الحقيقي.. وترد على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ملابسها المثيرة عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة ..