فيديوهات فنية
12 أبريل 2017 ( 185 المشاهدات )
إعلانات

روبي تعتدي على عاملة ملابس في موقع التصوير .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل

روبي تعتدي بالضرب على عاملة الملابس و تلقينها علقة سخنة .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل 

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خير الخناقة بين الفنانة روبي و عاملة الملابس حيث تشابكت الفنانة روبي مع العاملة المسئولة عن ملابسها في كواليس تصوير مسلسل «رمضان كريم»، و الذي يعرض في خلال شهر رمضان القادم .

صورة ذات صلة

و تفاصيل الاشتباك بدأ عندما تأخرت عاملة الملابس على الفنانة روبي أكثر من مرة خلال التصوير مما نتج عنه تعطيل الفنانة عن موعد تصويرها، بل لقد قامت روبي بسب العاملة و توجيه الالفاظ اليها عندما جاءت متأخرة، ولكن عاملة الملابس غضبت و ردت على الفنانة التي سارعت لضرب العاملة  ووصل الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي في وسط الحضور أثناء التصوير.

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

و قد سارعت العاملة  بتقديم شكوى  الى نقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة روبي ووجهت اليها الاتهام بانها تعدت عليها و ضربتها، كما تقدمت ببلاغ في قسم شرطة أكتوبر.

نتيجة بحث الصور عن اشتباك روبي مع عاملة الملابس

جدير بالذكر أن الفنانة روبي قد انفصلت عن زوجها سامح عبدالعزيز بعد أن كانت قد تصالحت معه في الفترة الاخيرة ، ليكون ذلك الانفصال بينهما هو الانفصال الرابع منذ زواجهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو : الملكة أحلام تشعل حفل زفاف شقيقتها الصغيرة بالرقص والغناء.. ووزن الملكة الزائد يلفت أنظار الحاضرين عاااجل ::: حادث مؤسف يتعرض له حسين مملوك علي الطريق الدولي حبيب جورج مايكل اللبناني في صدمة بعد الكشف عن وصية المغني الراحل سما المصري تطلب الزواج من محمد صلاح .. وتكشف لجمهورها سبب طلبها الغريب ..؟.