فيديوهات فنية
٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ ( 34 المشاهدات )
إعلانات

كندة علوش تشارك جمهورها صورة رومانسية تجمعها مع زوجها النجم عمرو يوسف.. شاهد

شارك الفنان المصري عمرو يوسف جمهوره في لقطة رومانسية جديدة مع زوجته الفنانة كندة علوش.

عمرو نشر الصورة عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، وظهرت فيها كندة من خلفه وهي تحتضنه، وعلق عليها الفنان برمز تعبيري للقلب.

الجمهور عبر عن إعجابه الشديد بالصورة التي نشرها عمرو، وتمنى لهما السعادة، ولاحظ الفانز الوزن الذي فقدته كندة، وأن وجهها بدا أكثر ارهاقا.

وكشفت كندة مؤخرا عن بعض عيوب عمرو يوسف التي تستفزها، وقالت إن أهم هذه العيوب أنه لا ينتبه لها أثناء حديثه، وينظر إلى تليفونه.

كندة علوش وعمرو يوسف

كندة قالت إنها مثل أي امرأة تحب أن ينتبه لها زوجها أثناء الحديث معها، ولكنه يظل ينظر لتليفونه، ويخبرها بصوت غير مقنع «معاكي يا حبيبتي سامعك»، ولكنها تكون متأكدة أنه لا ينتبه إلى حديثها.

الفنانة السورية أشارت إلى أنها عندما تستيقظ من النوم تحب الحديث كثيرا والدخول في شتى الموضوعات ولكن زوجها يحب الصمت وشرب القهوة، ولا يحب الحديث، وهذا يثير غيظها.

نتيجة بحث الصور عن كندة علوش.

كندة وعمرو يوسف من أهم ثنائيات الوسط الفني، تزوجا منذ أكثر من عامين، بعد قصة حب سرية تفاجأ بها الجمهور، ورزقا مؤخرا بابنتهما «حياة»، وتلقيا عدد هائل من المباركات من قبل الجمهور.

نتيجة بحث الصور عن كندة علوش.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ صورة زوجة راغب علامة في تحدي العشر سنوات تضع ابنها خالد في موقف محرج ‏ بعد استغاثتها بالرئيس السيسي | شيرين تحكي حقيقة توقيفها بسبب الترامادول الفنان #بيومي_فؤاد يتحدث بكل فخر و يكشف لأول مرة عن #مهنة_والده المتواضعة جدا...فماذا يعمل ياترى ؟ ..حقيقي انسان وفنان