فيديوهات غرائب و عجائب
13 مارس 2018 ( 2632 المشاهدات )
إعلانات

تفاصيل القاء القبض على رجل ذبح زوجته بالمرج: واحتفظ برأسها وذراعيها في الثلاجة

تفاصيل القاء القبض على رجل ذبح زوجته بالمرج: واحتفظ برأسها وذراعيها في الثلاجة


قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، الثلاثاء، حبس المتهم بذبح زوجته بمنطقة المرج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بتشريح ودفن الجثة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "سعودي" 45 سنة، نشبت بينه وبين زوجته "فاطمة" مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استلَّ المتهم على إثرها سكينا، وذبحها ثم وضع جثتها داخل "كرتونة" وألقاها بأحد شوارع المرج.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قطع رأس وذراعي زوجته، ووضعها داخل الثلاجة لإخفاء هويتها في حال العثور على الجثة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف لغز العثور على جثة فتاه مقطوعة الرأس واليدين، داخل كرتونة ملقاه في شارع إبراهيم عبدالواحد المتفرع من شارع محمد نجيب بمنطقة المرج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما.

وعثر على جثة المجني عليها، إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنة نافذة بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر، حسب التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرا مراقبة سرية تفضح فتاتين أثناء تواجدهما في محل و قامتا بسرقه أشياء .. لا يمكن تصديق ما فعلوا شاب وضع كاميرا بجوار والده المسن ليطمئن عليه أثناء تواجده في العمل ..و لكن حدثت كارثة و اكتشف الشاب شئ رهيب جدا .. بالفيديو : صدق أو لا تصدق .. قطة ” تلد ” كائن غريب لا يصدقه العلم ولا حتى المنطق .. رغم تأكيد المختصين إستحالة ما حدث بالفعل سبحانك يارب عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول