فيديوهات غرائب و عجائب
13 مارس 2018 ( 2764 المشاهدات )
إعلانات

تفاصيل القاء القبض على رجل ذبح زوجته بالمرج: واحتفظ برأسها وذراعيها في الثلاجة

تفاصيل القاء القبض على رجل ذبح زوجته بالمرج: واحتفظ برأسها وذراعيها في الثلاجة


قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، الثلاثاء، حبس المتهم بذبح زوجته بمنطقة المرج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بتشريح ودفن الجثة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى "سعودي" 45 سنة، نشبت بينه وبين زوجته "فاطمة" مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استلَّ المتهم على إثرها سكينا، وذبحها ثم وضع جثتها داخل "كرتونة" وألقاها بأحد شوارع المرج.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قطع رأس وذراعي زوجته، ووضعها داخل الثلاجة لإخفاء هويتها في حال العثور على الجثة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف لغز العثور على جثة فتاه مقطوعة الرأس واليدين، داخل كرتونة ملقاه في شارع إبراهيم عبدالواحد المتفرع من شارع محمد نجيب بمنطقة المرج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما.

وعثر على جثة المجني عليها، إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنة نافذة بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر، حسب التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ملكة جمال في كازاخستان التي اختاروها من 4000 فتاة تكشف مفاجأة صادمة ... هي ذكر و ليست أنثى .!.. شاهد الكارثة.. هل تعلم من هذه الفتاة ؟ ولماذا قاموا برجمها بتلك الطريقة ؟ .. لا حول ولا قوة الا بالله بالفيديو- عروسان يقومان بعمل تقليد غريب خلال حفل زفافهما...أثار اعجاب جميع الحاضرين في حفل الزفاف شاهد رد فعل هذه الفتاة العاملة في احد المطاعم بعد أن أعطاها رجل لا تعرفه بقشيش ضخم بقيمة ١٠٠ دولار