أخبار العالم
01 مارس 2017 ( 538 المشاهدات )
إعلانات

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

سبق و قمنا من قبل بعرض قصة تلك الفتاة الشابة الصيدلانية و التي تبلغ من العمر 26 عاما ، و أرادت أن تقوم بتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و كانت الصدمة عندما استلمت البطاقة فوجدت فيها أنها متزوجة من رجل مسيحي.

و عند اكتشافها هذا الخطأ توجهت للموظف الذي طالبها بالعودة بعد 10 أيام ، و لكنها عندما عادت الى المنزل أثارت قضيتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي حققت صدى واسع جدا .


و بعد نشر قضية ياسمين أسامة و تضامن رواد مواقع التواصل معها اتصل بها مندوب وزارة الداخلية و أبلغها اعتذار رسمي من الوزارة و طلب منها التوجه الى مكتبه صباح الغد لاستلام البطاقة الجديدة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه