الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

سبق و قمنا من قبل بعرض قصة تلك الفتاة الشابة الصيدلانية و التي تبلغ من العمر 26 عاما ، و أرادت أن تقوم بتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و كانت الصدمة عندما استلمت البطاقة فوجدت فيها أنها متزوجة من رجل مسيحي.

و عند اكتشافها هذا الخطأ توجهت للموظف الذي طالبها بالعودة بعد 10 أيام ، و لكنها عندما عادت الى المنزل أثارت قضيتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي حققت صدى واسع جدا .


و بعد نشر قضية ياسمين أسامة و تضامن رواد مواقع التواصل معها اتصل بها مندوب وزارة الداخلية و أبلغها اعتذار رسمي من الوزارة و طلب منها التوجه الى مكتبه صباح الغد لاستلام البطاقة الجديدة .

قد يعجبك ايضاً

ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم شاهد بالفيديو .. الفنان محمد عساف يتضامن إضراب الأسرى الفلسطينيين.. ويخوض تحدي “الماء والملح” .. ثم يوجه رسالة الى الأسرى في مختلف سجون الاحتلال تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون قرية بالفيوم تقوم بـ " تجريس " شيخ البلد بإلباسه قميص نوم أحمر وزفه وسط زغاريد للنساء على طريقة مسلسل الأسطورة ؟!! والسبب ....؟؟ لن تصدق ما فعلوه !! تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟ شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية