أخبار العالم
01 مارس 2017 ( 541 المشاهدات )
إعلانات

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

سبق و قمنا من قبل بعرض قصة تلك الفتاة الشابة الصيدلانية و التي تبلغ من العمر 26 عاما ، و أرادت أن تقوم بتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و كانت الصدمة عندما استلمت البطاقة فوجدت فيها أنها متزوجة من رجل مسيحي.

و عند اكتشافها هذا الخطأ توجهت للموظف الذي طالبها بالعودة بعد 10 أيام ، و لكنها عندما عادت الى المنزل أثارت قضيتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي حققت صدى واسع جدا .


و بعد نشر قضية ياسمين أسامة و تضامن رواد مواقع التواصل معها اتصل بها مندوب وزارة الداخلية و أبلغها اعتذار رسمي من الوزارة و طلب منها التوجه الى مكتبه صباح الغد لاستلام البطاقة الجديدة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟. تعرف على قصة الشاب الجزئري عبد القادر الذي وقع ضحية الخيانة من اكرام المرأة المثالية تلك الفتاة التي كان الجميع يتمناها لعفتها ولكن المظاهر خادعة و أصبحت قصتها عبرة