الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

سبق و قمنا من قبل بعرض قصة تلك الفتاة الشابة الصيدلانية و التي تبلغ من العمر 26 عاما ، و أرادت أن تقوم بتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و كانت الصدمة عندما استلمت البطاقة فوجدت فيها أنها متزوجة من رجل مسيحي.

و عند اكتشافها هذا الخطأ توجهت للموظف الذي طالبها بالعودة بعد 10 أيام ، و لكنها عندما عادت الى المنزل أثارت قضيتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي حققت صدى واسع جدا .


و بعد نشر قضية ياسمين أسامة و تضامن رواد مواقع التواصل معها اتصل بها مندوب وزارة الداخلية و أبلغها اعتذار رسمي من الوزارة و طلب منها التوجه الى مكتبه صباح الغد لاستلام البطاقة الجديدة .

قد يعجبك ايضاً

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية ۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته .. عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟ شاهد بالفيديو .. الفنان محمد عساف يتضامن إضراب الأسرى الفلسطينيين.. ويخوض تحدي “الماء والملح” .. ثم يوجه رسالة الى الأسرى في مختلف سجون الاحتلال مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد! وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..