الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...

سبق و قمنا من قبل بعرض قصة تلك الفتاة الشابة الصيدلانية و التي تبلغ من العمر 26 عاما ، و أرادت أن تقوم بتجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة بها ، و كانت الصدمة عندما استلمت البطاقة فوجدت فيها أنها متزوجة من رجل مسيحي.

و عند اكتشافها هذا الخطأ توجهت للموظف الذي طالبها بالعودة بعد 10 أيام ، و لكنها عندما عادت الى المنزل أثارت قضيتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي حققت صدى واسع جدا .


و بعد نشر قضية ياسمين أسامة و تضامن رواد مواقع التواصل معها اتصل بها مندوب وزارة الداخلية و أبلغها اعتذار رسمي من الوزارة و طلب منها التوجه الى مكتبه صباح الغد لاستلام البطاقة الجديدة .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! شاب باكستاني يحمل والده الكفيف لكي يقترب من الحجر الأسود و يقبله ... شاهد ماذا فعل معهم رجل الأمن عند الكعبة وما السبب الذي جعل رجل الأمن يبكي ..؟؟؟ فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل وأخيرا .. حل لغز قتل اخر ملكة من ملكات الفراعنة ؟ و ما هي الطريقة الحقيقية التي قتلت بها . و من هو القاتل ؟ ولماذا قتلت بتلك الطريقة .l.أسرار الأساطير بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل ..