كوميكس " فيديوهات ضاحكة "
30 مارس 2017 ( 686 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد الخدعة السحرية ..خدعة عصير البرتقال ..و التي أبهرت و أضحكت جميع زبائن المطعم .. روعة بجد أبو سن السعودى يتسبب فى صدمة قوية لكريستينا صديقته الأمريكية ويحطم قلبها !! و يقرر الإبتعاد عنها وهى تترجاه ألا يفعل !! لن تصدق ما هو السبب الذى جعل أبو سن يقرر الإبتعاد عن كريستينا ؟؟ هل تصدقوا ماذا حدث في بنطلونات الفتيات ..؟ و كيف وصل بينا الحال لهذا .؟. شاهدوا هذه المصيبه الكبرى بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها