الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


قد يعجبك ايضاً

و ده حال العروسة لما تتجوز واحد أهطل و هو فاكر نفسه روش ... العروسة حتتبهدل يا جدعان .. فتاة فاجئت حبيبها بمفاجئة لتسعده .. لكن رد فعله كان هو المفاجئة الحقيقية .. ايه الصدمة دي .؟. شاهد الاعلامية لميس الحديدي في وصلة رقص بلدي مع زوجها عمرو أديب .. وعقد الألماس و التورتة الفخمة بصورتها و مظاهر البذخ الكثيرة في عيد ميلادها شاهد بالفيديو رد فعل شاب كان يلهو بهاتفه و صديقته الجميلة تطعمه بيدها و لكن فجأة تضع شيئا غريبا في فمه ..! مقالب زوج و زوجة حقيقي رهيبة .. يا ترى تتقدر تتحمل مقالب بالشكل ده ؟ من هي العروسة التى ابكت الملايين يوم فرحها..؟.. و لماذا فعلت ذلك ..؟.. شاهد ما حدث . .. الولد ‫ابو سن الخطير مع فتاة سعودية تخلع ملابسها أمامه من غرفة نومها ..شاهد رد فعله بجد منتهي الضحك Abu Sin‬‎ بالفيديو| فتاة جريئة تعمل على فضح نظرات الرجال عن طريق كاميرا مثبتة أسفل ظهرها ! لقد وقعوا بالفخ و أخيرا .. فيديو المليار مشاهدة ههههههههه شاهد بنفسك رسوم خادعة جميلة ..لكن تحذير.. لا تفهم غلط فقط صفي النية.!