الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


قد يعجبك ايضاً

أجمل عروسين يقومان بابتكار زفة جديدة أثارت اعجاب جميع الحضور في حفل الزفاف ... فعلا دمهم خفيف جدا و زي السكر و الله من أجمل المواقف ... أخ يفاجي أخته في فرحها بجد روعه لا يفوتك مشاهدته بالفيديو: تعرف على قصة " ابو سن " السعودي و الأمريكية كريستينا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكيف بدأت العلاقة بينهما بالفيديو .. تعرف علي فتاة الراب السعودية (ايمي روكو) التي إشتهرت بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وماذا قال عنها السعوديين هل تصدقوا ماذا حدث في بنطلونات الفتيات ..؟ و كيف وصل بينا الحال لهذا .؟. شاهدوا هذه المصيبه الكبرى كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي الولد السعودي ابو سن يتغزل في صديقته الأمريكية الجميلة كريستينا و يريدها ان تصبح مسلمة من أجل أن يتزوجها بالفيديو.. زوج أراد أن يخيف زوجته عن طريق اختبائه داخل دمية دب عملاق موجودة في غرفة المعيشة .. فكان رد فعلها عنيف جدا .. شاهد ما حدث .. طفل معجزة فعلا .. و مستقبله مبهر في عالم اللصوص اكيد .. لا يمكن تصدق ان طفل رضيع يعمل كده أبدا