الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها من هي العروسة التى ابكت الملايين يوم فرحها..؟.. و لماذا فعلت ذلك ..؟.. شاهد ما حدث . .. بالفيديو : الولد أبو سن السعودى يتعرض لموقف صعب وشتائم غير متوقعة وتهديد قوى جدا من فتاه سعودية والسبب .....؟؟ كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي تعرف على الفرق بين هبل البنات وهبل الشباب .. فرق شاسع بين الإثنين .. بالفيديو.. ليلى اسكندر تثير ضجة كبيرة بحديثها عن العلاقة الزوجية على الهواء .. وهذا ردّ فعل زوجها خمسة لعب و تسالي ..هل تستطيع ايجاد السمكة في هذه الصورة في أقل من 10 ثواني ؟ اضغط على الصورة و شاهد المفآجأة الحقيقية شاهد بالفيديو رد فعل شاب كان يلهو بهاتفه و صديقته الجميلة تطعمه بيدها و لكن فجأة تضع شيئا غريبا في فمه ..!