الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


قد يعجبك ايضاً

و أخيرا .. فيديو المليار مشاهدة ههههههههه شاهد بنفسك رسوم خادعة جميلة ..لكن تحذير.. لا تفهم غلط فقط صفي النية.! شاهد الخدعة السحرية ..خدعة عصير البرتقال ..و التي أبهرت و أضحكت جميع زبائن المطعم .. روعة بجد بالفيديو .. شاهد اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو هو متنكر في ملابس رجل فقير ...ويطلب رقم هاتف فتاة في أحد شوارع مدريد ولكنها ترفض .. ثم يصطدم الجميع عندما يكشف عن نفسه بالفيديو : الولد أبو سن السعودى يتعرض لموقف صعب وشتائم غير متوقعة وتهديد قوى جدا من فتاه سعودية والسبب .....؟؟ بالفيديو: تعرف على قصة " ابو سن " السعودي و الأمريكية كريستينا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكيف بدأت العلاقة بينهما أجمل ضحكة من أجمل طفل في العالم.. و مش حتصدق ايه سبب ضحكته الجميلة دي ..! الفتاة الأمريكية كريستينا تتسبب في فزع الولد السعودي أبوسن عندما قامت بحركة غريبة جدا .. شاهد ما فعلت .. شئ أغرب من الخيال لكنه يحدث في الواقع .. رجل صيني يدخن السيجار مع حماره يوميا .. لن تمسك نفسك من الضحك من منظر الحمار و هو يدخن .. الولد السعودي" ابو سن "جن جنونه بعد ما شاهد أقدام الامريكية كريستينا و قام يغني بطريقة جنونية ..هاهاها ..مصيبه