كوميكس " فيديوهات ضاحكة "
30 مارس 2017 ( 636 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه في مواقع التواصل

بالصور .. شاب يرتدي الحجاب ليقابل فتاة في الحديقة.. ولكن شاربه يفضحه  في مواقع التواصل 



انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة مع شاب مصري ارتدى الحجاب من أجل مقابلة فتاة اعتقد الذي قام بنشر الصور أنها حبيبته و تقابلا ليجلسا في حديقة عامة.
وقد تفاوتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، حيث سخر بعض المغردين من الشاب الذي اضطر أن يلجأ إلى تلك الحيلة  كي يستطيع الجلوس مع الفتاة في داخل حديقة عامة دون أن يشعر أن هناك من اكتشف أمره وقام بتصويره و نشر صوره من خلال مواقع التواصل.

وقد علق رواد مواقع التواصل ايضا إنه ربما يكون الشاب هاربا من حكم قضائي أو ملاحقا من بعض رجال الأمن، بينما علق البعض أن الشاب يخشى على الفتاة من حدوث بعض المضايقات لها ، سواء من رواد الحديقة أو أهل الفتاة، لكن شاربه كشفه و فضحه 


 وقد وجه البعض الآخر تعليقات ضد الفتاة نفسها ، موجهين الحديث  لها انه طالما ارتدى الشاب الحجاب من أجلك فهذا عريس لا يجب أن تتركه ولا يقاوم. وقال آخر ضاحكا المهم أن يكون الشاب ارتدى الحجاب عن اقتناع.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حب يعمل فيها مقلب ويخبرها انو حبيبته السابقه حامل منه ... شوفوا حبيبته عملت فيه ايه ...؟ !! يستااهل هههههههه أجمل ضحكة من أجمل طفل في العالم.. و مش حتصدق ايه سبب ضحكته الجميلة دي ..! أسرة تثير ضجة كبيرة عبر "فيس بوك" بسبب تصرفاتهم الغريبة و شاهد رد فعل الأم غير متوقع على ما فعلته أسرتها تعرف على أجمل و أرق طفلة في العالم .. ايه القمر ده ؟