فيديوهات غرائب و عجائب
27 أكتوبر 2018 ( 199 المشاهدات )
إعلانات

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة


توفيت رضيعة، تدعى "إليزا"، تبلغ من العمر ثمانية أيام بعد تقبيلها من أحد أقاربها، حيث نقل لها فيروسا قاتلا جراء هذه الـ"قبلة".

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ابنة "ابيجيل"، البالغة من العمر 19 عاما، توفيت بعد إصابتها بفيروس "HSV-1"، الذي امتنعت بسببه عن الرضاعة وأصبح جسدها خاملا وتدهورت حالتها، على الرغم من أنها وضعت على أجهزة طبية في محاولة لإبقائها على قيد الحياة.



وأوضحت الصحيفة أن الطفلة أصيبت بهذا الفيروس بعدما قبلها أحدهم وكان يحمله فنقله لها.

وقالت الأم، وهي من أوكلاند بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة: "أفكر في ابنتي كل يوم حتى بعد موتها، وأتمنى أن لا يقبل الأقارب أطفالهم حتى لا يلقون نفس مصير ابنتي، فأنا لم يحذرني أحد من أن الرضيع يمكن أن يموت بسبب قبلة".


وأضافت: "ابنتي كانت بصحة جيدة لمدة يوم ونصف بعد ولادتها، ولكن الفيروس الذي أصابها دمر جسدها بالكامل فكانت لا تريد أن تستيقظ من نومها وعانت من الحمى وماء في الرئة، وبالرغم من أنها وضعت على الآلات الطبية في المستشفى إلا أنها لم تشف وتوفيت".


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أغرب ما حدث للمياه عندما سكبها الشباب في صحراء القصيم بالمملكة العربية السعودية ..و التي أثارت ذهولهم بشدة .... شئ عجيب فعلا .. فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال امريكيون وضعوا كاميرا فى قبر مسلم بعد دفنه ليعرفوا ما سيحدث له .. ولكن ما حدث للأمريكيين كان صدمة حقيقية؟؟ شاهد كيف عاملت المطاعم هذا الشاب و هو متنكر في زي رجل فقير و ما هو رد فعلهم عندما إكتشفوا أنه شخصيته الحقيقية و أنه غني و ثري جدا ومليونير