فيديوهات غرائب و عجائب
٢٧ أكتوبر ٢٠١٨ ( 237 المشاهدات )
الإعلانات

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة


توفيت رضيعة، تدعى "إليزا"، تبلغ من العمر ثمانية أيام بعد تقبيلها من أحد أقاربها، حيث نقل لها فيروسا قاتلا جراء هذه الـ"قبلة".

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ابنة "ابيجيل"، البالغة من العمر 19 عاما، توفيت بعد إصابتها بفيروس "HSV-1"، الذي امتنعت بسببه عن الرضاعة وأصبح جسدها خاملا وتدهورت حالتها، على الرغم من أنها وضعت على أجهزة طبية في محاولة لإبقائها على قيد الحياة.



وأوضحت الصحيفة أن الطفلة أصيبت بهذا الفيروس بعدما قبلها أحدهم وكان يحمله فنقله لها.

وقالت الأم، وهي من أوكلاند بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة: "أفكر في ابنتي كل يوم حتى بعد موتها، وأتمنى أن لا يقبل الأقارب أطفالهم حتى لا يلقون نفس مصير ابنتي، فأنا لم يحذرني أحد من أن الرضيع يمكن أن يموت بسبب قبلة".


وأضافت: "ابنتي كانت بصحة جيدة لمدة يوم ونصف بعد ولادتها، ولكن الفيروس الذي أصابها دمر جسدها بالكامل فكانت لا تريد أن تستيقظ من نومها وعانت من الحمى وماء في الرئة، وبالرغم من أنها وضعت على الآلات الطبية في المستشفى إلا أنها لم تشف وتوفيت".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟. تفاصيل صادمة في قصة تخلص زوج من زوجته الحامل و ابنه الصغير .. وتوسلات طفله الصغير قبل رميه من أعلى المنزل .. هذا القط ظل يقفز على كتف سيدته باستمرار ..و بطريقة غريبة حتى ذهبت لاستشارة الطبيب فتكتشف أمراً صادماً لكنه كان سببا في انقاذ حياتها .. سبحانك يارب