فيديوهات غرائب و عجائب
٢٧ أكتوبر ٢٠١٨ ( 202 المشاهدات )
إعلانات

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة

"قبلة الموت" تتسبب في وفاة رضيعة بعمر 8 أيام.. احذروا هذه العادة


توفيت رضيعة، تدعى "إليزا"، تبلغ من العمر ثمانية أيام بعد تقبيلها من أحد أقاربها، حيث نقل لها فيروسا قاتلا جراء هذه الـ"قبلة".

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ابنة "ابيجيل"، البالغة من العمر 19 عاما، توفيت بعد إصابتها بفيروس "HSV-1"، الذي امتنعت بسببه عن الرضاعة وأصبح جسدها خاملا وتدهورت حالتها، على الرغم من أنها وضعت على أجهزة طبية في محاولة لإبقائها على قيد الحياة.



وأوضحت الصحيفة أن الطفلة أصيبت بهذا الفيروس بعدما قبلها أحدهم وكان يحمله فنقله لها.

وقالت الأم، وهي من أوكلاند بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة: "أفكر في ابنتي كل يوم حتى بعد موتها، وأتمنى أن لا يقبل الأقارب أطفالهم حتى لا يلقون نفس مصير ابنتي، فأنا لم يحذرني أحد من أن الرضيع يمكن أن يموت بسبب قبلة".


وأضافت: "ابنتي كانت بصحة جيدة لمدة يوم ونصف بعد ولادتها، ولكن الفيروس الذي أصابها دمر جسدها بالكامل فكانت لا تريد أن تستيقظ من نومها وعانت من الحمى وماء في الرئة، وبالرغم من أنها وضعت على الآلات الطبية في المستشفى إلا أنها لم تشف وتوفيت".


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل ما فعله النمل في مواجهة ثعبان ضخم عندما حاول أن يمر من خلال منزله اشترى قميص من الذهب كي يحسن حظه مع النساء و لكن كانت النتيجة صدمة حقيقية .. لم يكن يتوقعها أبدا .. كاميرا المراقبة تكشف كيف تم اختطاف الطفلة شوق سليمان من داخل مول في السعودية لاحظت الأم أن ضحكة طفلتها غريبة جدا . عندما شاهدها الطبيب كتب تقرير طبي سبب رعب الأم ، وأصيبت بالخوف والفزع !!