أخبار العالم
٠٥ يونيو ٢٠١٩ ( 124 المشاهدات )
إعلانات

الفرعون فى نجريج.. ننشر أول صور لمحمد صلاح فور وصوله لمنزله بالغربية ومن هو الشخص الذي حرص الفرعون على لقاءه فور وصوله

ننشر لكم أحبتي أول صور للفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، داخل منزله بقرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، حيث وصول للقرية قبل الإفطار، لقضاء إجازة عيد الفطر مع أسرته وأقاربه.
 

وكان محمد صلاح وصل القاهرة، بعد فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد، أحرز أحدهما محمد صلاح.
 
 
محمد صلاح (1)
 
 
محمد صلاح (2)
 
 
محمد صلاح (3)

 

قام النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي بمقابلة محمد الغمري اول مدرب قام بتدريبه، علي هامش زيارة اللاعب لمسقط رأسه لقضاء اجازة عيد الفطر المبارك.


واسترجع الفرعون المصري ذكريات الطفولة مع مدربه السابق وذلك خلال استقباله لمدربه السابق، كما التقي الفرعون المصري بعدد كبير من أبناء قريته وذلك لالتقاط الصور التذكارية مع النجم المصري الذي يزور قريته للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

محمد صلاح ومكتشفه

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكشف عن أسباب انتحار الشاب الفرنسي من أصل جزائري في الحرم المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته خليك هادى وواثق بنفسك.. 7 نصائح "جوه اللجنة" لطلاب الثانوية العامة عاجل: محافظ المنيا يعلن عن عدد القتلى والمصابين في هجوم دير الانبا صاموئيل .. إليكم التفاصيل ..