أخبار العالم
29 مارس 2018 ( 54 المشاهدات )
إعلانات

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج 

من "لايك" للطلاق.. قصة 6 أشهر بين معز وبسنت

أعلنت اليوم المرشدة السياحية بسنت نورالدين انفصالها رسميا عن الداعية معتزمسعود ، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "هي الحياة كدة.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا".

وأضافت: "لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا"، مُتابعة: "مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني"، واختتمت بسنت منشورها قائلة: "حاليًا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى. ادعو لي"، ولم يوضح أي من الإثنين حتى الآن سبب الانفصال، تاركين وراء قصتهما كثير من التساؤلات.

3

وقد تسبب نشر هذا الخبر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين متابعي الاثنين، خاصة وأن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، ومثلما كان الزواج مفاجئًا للجميع دون تنويه سابق، كان الانفصال أيضًا مفاجئًا دون أسباب معلنة حتى الآن.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. بالفيديو : تعرف على السر وراء إنجاب أول طفل في العالم من ” 3 أشخاص ” مختلفين لأسرة أردنية الجنسية