أخبار العالم
29 مارس 2018 ( 44 المشاهدات )
إعلانات

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج 

من "لايك" للطلاق.. قصة 6 أشهر بين معز وبسنت

أعلنت اليوم المرشدة السياحية بسنت نورالدين انفصالها رسميا عن الداعية معتزمسعود ، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "هي الحياة كدة.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا".

وأضافت: "لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا"، مُتابعة: "مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني"، واختتمت بسنت منشورها قائلة: "حاليًا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى. ادعو لي"، ولم يوضح أي من الإثنين حتى الآن سبب الانفصال، تاركين وراء قصتهما كثير من التساؤلات.

3

وقد تسبب نشر هذا الخبر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين متابعي الاثنين، خاصة وأن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، ومثلما كان الزواج مفاجئًا للجميع دون تنويه سابق، كان الانفصال أيضًا مفاجئًا دون أسباب معلنة حتى الآن.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها الملياردير الأمير الوليد بن طلال يرقص مع الملك سلمان في أول لقاء لهما بعد الإفراج عن الوليد عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟