أخبار العالم
29 مارس 2018 ( 58 المشاهدات )
إعلانات

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج

شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج 

من "لايك" للطلاق.. قصة 6 أشهر بين معز وبسنت

أعلنت اليوم المرشدة السياحية بسنت نورالدين انفصالها رسميا عن الداعية معتزمسعود ، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "هي الحياة كدة.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا".

وأضافت: "لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا"، مُتابعة: "مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني"، واختتمت بسنت منشورها قائلة: "حاليًا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى. ادعو لي"، ولم يوضح أي من الإثنين حتى الآن سبب الانفصال، تاركين وراء قصتهما كثير من التساؤلات.

3

وقد تسبب نشر هذا الخبر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين متابعي الاثنين، خاصة وأن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، ومثلما كان الزواج مفاجئًا للجميع دون تنويه سابق، كان الانفصال أيضًا مفاجئًا دون أسباب معلنة حتى الآن.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

..ما هو سبب انتشار صور الزواج السابق للاعب كرة القدم " كهربا " ومن الشخص المسئول عن تسريب الصور ..؟ زوجة محمد صلاح تظهر للمرة الأولى و هي تقوم بحركة طريفة أشعلت مواقع التواصل مارس معه الشذوذ مرتين.. تفاصيل قتل عاطل لمسن وتركه يتعفن في حدائق القبة بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟