الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله

تعرض الفنان الشاب محمود عبدالمغني الى حادث سيارة مما أدى الى تهشم الجزء الأمامي من سيارته و التي عرض صورة لها من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث كانت زوجته و أبناءه بصحبته .

و لكن الفنان محمود عبدالمغني مطمئنا جمهوره ، علق قائلا أن الأهم أنه و الأبناء بخير و لم يصيبهم أي مكروه .

جدير بالذكر أن تهشم السيارة قد نتج عن ارتطامها بجزء من الرصيف ، و لكن لم يشرح الفنان محمود عبدالمغني كيف حدث هذا الإرتطام .

قد يعجبك ايضاً

متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4 شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل