الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله

تعرض الفنان الشاب محمود عبدالمغني الى حادث سيارة مما أدى الى تهشم الجزء الأمامي من سيارته و التي عرض صورة لها من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث كانت زوجته و أبناءه بصحبته .

و لكن الفنان محمود عبدالمغني مطمئنا جمهوره ، علق قائلا أن الأهم أنه و الأبناء بخير و لم يصيبهم أي مكروه .

جدير بالذكر أن تهشم السيارة قد نتج عن ارتطامها بجزء من الرصيف ، و لكن لم يشرح الفنان محمود عبدالمغني كيف حدث هذا الإرتطام .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: الفنانة بدرية طلبة تنهمر في البكاء بشدة وتنهي خلافا بينها و بين اخوتها عندما تنفذ وصية والدتها على الهواء شبل نجم مسلسل "يونس ولد فضة " الفنان عمرو امام يفاجئ جمهوره بصور صادمة لزوجته و ابنه النجمة العالمية سلمى حايك تنشر لها صورة في منزلها بدون مكياج نهائيا تحصد بها اكثر من 81 ألف لايك ... شاهد الصورة و احكم بنفسك الرئيس عبد الفتاح السيسى يداعب الفنان الكبير عادل إمام ولكن .. الزعيم يرد عليه رد قوي أبهر الحاضرين في المؤتمر و صفقوا له بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. هل تذكرون الطفلة الجميلة إيمان بطلة فيلم "ملاك وشيطان " ..؟.شاهدوها بعدما كبرت وتعرفوا على والديها نجمين من عمالقة الفن الفنان سامح الصريطي يكشف عن صور احتفاله مع الفنانة الكبيرة مديحة يسري في المستشفي و كيف أصبح شكلها اليوم عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها