الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله

تعرض الفنان الشاب محمود عبدالمغني الى حادث سيارة مما أدى الى تهشم الجزء الأمامي من سيارته و التي عرض صورة لها من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث كانت زوجته و أبناءه بصحبته .

و لكن الفنان محمود عبدالمغني مطمئنا جمهوره ، علق قائلا أن الأهم أنه و الأبناء بخير و لم يصيبهم أي مكروه .

جدير بالذكر أن تهشم السيارة قد نتج عن ارتطامها بجزء من الرصيف ، و لكن لم يشرح الفنان محمود عبدالمغني كيف حدث هذا الإرتطام .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. شاهد أول ظهور للفنان المغربي سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه يتجول في شوارع باريس .. وماذا أرسل الى جماهيره ..؟ لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. تعرف على قصة زواج النجم الهندي الكبير شاروخان الرومانسية و التي هزت أنحاء الهند .. وتجول معنا في داخل قصره الأسطورى .. و سياراته الفاخرة و ... مفاجأة في آخر الفيديو لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة الفنانة المصرية أمل رزق تصاب بالعمى ويحتار فى حالتها الأطباء...وخبر محزن عن إبنتها الفنانة الجميلة