الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله

تعرض الفنان الشاب محمود عبدالمغني الى حادث سيارة مما أدى الى تهشم الجزء الأمامي من سيارته و التي عرض صورة لها من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث كانت زوجته و أبناءه بصحبته .

و لكن الفنان محمود عبدالمغني مطمئنا جمهوره ، علق قائلا أن الأهم أنه و الأبناء بخير و لم يصيبهم أي مكروه .

جدير بالذكر أن تهشم السيارة قد نتج عن ارتطامها بجزء من الرصيف ، و لكن لم يشرح الفنان محمود عبدالمغني كيف حدث هذا الإرتطام .

قد يعجبك ايضاً

الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب أسرار من حياة نجمة الإغراء ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت من ثيابها تماما في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” لن تتخيل من هي الفنانة الشهيرة التي تزوجها الفنان الراحل محرم فؤاد اربع سنوات كاملة ولكنه طلقها بعد اتهامها في قضية اداب شهيرة و فضيحة كبرى بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل