الاكثر شعبية الجديد

عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله

تعرض الفنان الشاب محمود عبدالمغني الى حادث سيارة مما أدى الى تهشم الجزء الأمامي من سيارته و التي عرض صورة لها من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث كانت زوجته و أبناءه بصحبته .

و لكن الفنان محمود عبدالمغني مطمئنا جمهوره ، علق قائلا أن الأهم أنه و الأبناء بخير و لم يصيبهم أي مكروه .

جدير بالذكر أن تهشم السيارة قد نتج عن ارتطامها بجزء من الرصيف ، و لكن لم يشرح الفنان محمود عبدالمغني كيف حدث هذا الإرتطام .

قد يعجبك ايضاً

هل تتذكرون الفنان سعيد عبد الغني ..؟...لن تصدقوا كيف أصبح شكله اليوم ..؟ و من هو ابنه النجم الشاب الشهير في عالم الفن ..؟؟ هل تعلم من هو الفنان الشهير الذي سبق أحمد بدير في بطولة ريا و سكينة ...؟.. و ما هو سبب رفض شادية إستمراره معهم في بطولة ريا وسكينة شاهد بالفيديو طفل إسرائيلي يغني للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم بطريقة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله .. شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات النجم الكبير يوسف شعبان يكشف عن سر رفض العندليب عبد الحليم حافظ مشاركته فى فيلم "معبودة الجماهير" ..؟.. و من الذي تمسك بوجوده في الفيلم 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس ‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته