فيديوهات فنية
04 نوفمبر 2018 ( 474 المشاهدات )
إعلانات

حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث

نتيجة بحث الصور عن حادث زوجة محمد رمضان

أمرت نيابة إمبابة وكرداسة، اليوم السبت، حبس سائق الفنان محمد رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب حادث مروري على الطريق الدائري.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن سائق الفنان محمد رمضان، ويُدعى "عبدالعزيز"، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة أخرى يقودها سوداني الجنسية.

وأضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق (سوداني الجنسية) إضافة إلى إصابة مرافقتيه (تايلانديتي الجنسية)، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.

أمرت النيابة عقب انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال المصابين في الحادث، بدفن جثة القتيل، كما أمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية شيرين تجلس بعيد عن والدتها و تكسر هاتف صحفية .سربت صور العزاء .. ضحك والدتها مع احمد سعد من أبرز المشاهد حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان مفآآجأة ... الراقصة سما المصري تعلن عن ارتداءها الحجاب .. و تؤكد انها ستقدم البرنامج الديني و بانتظار أي حد يقاضيها