فيديوهات فنية
04 نوفمبر 2018 ( 453 المشاهدات )
إعلانات

حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث

نتيجة بحث الصور عن حادث زوجة محمد رمضان

أمرت نيابة إمبابة وكرداسة، اليوم السبت، حبس سائق الفنان محمد رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب حادث مروري على الطريق الدائري.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن سائق الفنان محمد رمضان، ويُدعى "عبدالعزيز"، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة أخرى يقودها سوداني الجنسية.

وأضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق (سوداني الجنسية) إضافة إلى إصابة مرافقتيه (تايلانديتي الجنسية)، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.

أمرت النيابة عقب انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال المصابين في الحادث، بدفن جثة القتيل، كما أمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بدء محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة نشر فيديو فاضح و التي تصل عقوبتها الى ...؟ و هذه هي نصيحة محامي غادة لها ..؟.. اليكم التفاصيل .. شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ تامر أمين ينفعل على الهواء ... !! لن تصدق ما هو السؤال المحرج جدا الذى قالته له الإعلامية سالى عبد السلام جعله يترك الاستوديو ؟!! :o :o صدمة حقيقية .. تعرف #بالتفاصيل بالفيديو ....