فيديوهات فنية
٠٤ نوفمبر ٢٠١٨ ( 477 المشاهدات )
إعلانات

حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث

نتيجة بحث الصور عن حادث زوجة محمد رمضان

أمرت نيابة إمبابة وكرداسة، اليوم السبت، حبس سائق الفنان محمد رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب حادث مروري على الطريق الدائري.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن سائق الفنان محمد رمضان، ويُدعى "عبدالعزيز"، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة أخرى يقودها سوداني الجنسية.

وأضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق (سوداني الجنسية) إضافة إلى إصابة مرافقتيه (تايلانديتي الجنسية)، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.

أمرت النيابة عقب انتهاء التحقيقات والاستماع لأقوال المصابين في الحادث، بدفن جثة القتيل، كما أمرت بحبس السائق على ذمة التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد الصورة التي تسببت باطلاق الشائعات عن علاقة بين شريهان و ابن الفنان احمد السقا ... وما السبب وراء اطلاق تلك الشائعة الغريبة و نشر الصور بينهما ..؟ طلاق ابنة غادة عبد الرازق وتسريب كشف ما فعلته والدتها النجمة الكبيرة لاحتواء الموقف! لهذا السبب سما المصري تتقدم بطلب رسمي لإنشاء اكشاك في المترو لراغبي الإنتحار تبرع منها ..شاهد الصور .. بدأت مشوارها الفنى بـ"فيلم ثقافى" وعملت مع يوسف شاهين.. تعرف على صاحبة الصورة المثيرة للجدل بأعمالها ؟