فيديوهات فنية
٠١ فبراير ٢٠١٩ ( 468 المشاهدات )
إعلانات

بالصور ..زوجات لاعبى الكرة بالـ«هوت شورت».. «يارا نعوم» تظهر بإطلالة مثيرة . «لقاء الخميسي» تتجول بـ«الشورت» مع «عبدالمنصف».. زوجة المحمدي تنضم للقائمة.. والمعجبات تورطن «إبراهيم حسن»

انتشرت موضة ارتداء الـ«هوت شورت» بين الفنانات، إلا أنها انتقلت مؤخرًا إلى زوجات لاعبى الكرة، ليصبح حديث الشارع خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي تسبب في ثورة انتقادات ضد نجوم الساحرة المستديرة، للسماح لزوجاتهن بارتدائه.


تأتي يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة نجم الأهلي عماد متعب، على رأس قائمة زوجات اللاعبين اللاتي ظهرن بالـ«هوت شورت»، وتعتبر يارا نعوم من أكثر زوجات اللاعبين إثارة، خاصة وأنها تتمتع بجمال جذاب، لذلك تم اختيارها ملكة جمال مصر عام 2009.

وارتدت «يارا» الهوت شورت أثناء تواجدها في أحدي الدول الأوروبية أثناء رحلتها خلال التتويج بلقب ملكة جمال مصر، كما ظهرت به للمرة الثانية أثناء قضاء شهر العسل مع زوجها عماد متعب.

تأتي في المرتبة الثانية هبة العوضي، سيدة الأعمال ومصممة الاكسسوارات، وزوجة أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي، والتي خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير بالهوت شورت في منزلها بلندن.

كما اعتادت الممثلة لقاء الخميسي، وزوجة محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي إنبي والزمالك السابق، على الظهور بمظهر مثير سواء في جلسات التصوير أو مع زوجها في إحدى رحلاتهم الأوروبية.

وظهرت لقاء الخميسي بـ«الشورت» في أكثر من مناسبة، منها جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، كما تجولت به في رحلتها مع عبدالمنصف بشوارع روما وباريس.


كما ظهرت البلجيكية الحسناء بريت فان، زوجة على غزل المحترف المصري ضمن صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالشورت أثناء قضاء شهر العسل مع النجم الأسمر في إحدى جزر البرتغال.

كما ظهر جمال حمزة لاعب نادي الزمالك السابق، في صورة مع خطيبته السابقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم، وهى ترتدي الشورت في إحدى جلسات التصوير بينهم احتفالًا بالخطوبة، ولكن سرعان ما فشل الأمر ولم تتم الزيجة.

كما انتشرت صورة على «فيس بوك» لإبراهيم حسن مع عدد من المعجبات اللاتي ترتدين الـ«هوت شورت» في أحد المنتجعات السياحية. 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك لن تصدق !!! من هي زوجة الفنان الكوميدي محمد سعد ورغم وزنها زائد لكنها زي العسل و قمررر 14 بجد بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة