أخبار العالم
15 أكتوبر 2018 ( 5379 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل :: وزارة الصحة تعترف بأن منتجات عبور لاند مصنعة من ..!.. ولو بتآكل منها توقف على الفور ..اليكم التفاصيل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏

 على مدار شهور عديدة قمنا بتحذير المواطنين من تناول جبنة عبور لاند لأنها ليست جبنة وليست مصنعة من الألبان وكانت الشركة ترفض الرد حتي تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود حيث توجهت إلى المسؤولين فى المعامل المركزية بوزارة الصحة وكانت المفاجأة حيث قال لنا أحد الأطباء الكبار: جبنة عبور لاند ليست مصنعة من الألبان وجريدة الرقابة على حق ونحن نتابع كل ما ينشر بها. 

وعندما سألنا الطبيب لماذا لا تقوموا بغلق هذه الشركة؟ 
أجاب بالنص: أنتم قمتم بالرد على هذا السؤال فى مقالاتكم وأشار ان عبور لاند إستطاعت شراء مسؤولين كبار ومنحوهم رشوة فى صورة أسهم كتبت بأسماء أبنائهم وأقاربهم وهؤلاء أصبحوا حائط صد للدفاع عن عبور لاند ولذلك يصعب غلق المصنع ولكن لا شيئ مستحيل. 

فوجهنا سؤال أخر للدكتور ما هي الخامات التي تقوم عبور لاند بتصنيعها جبن؟ 
أجاب: جبنة عبور لاند مصنعة من مواد صناعية تشبه الجير مع إضافة بعض الزيوت من أجل الرخوة وحتي لا تتحجر وهذه المواد تكلف الشركة ما بين 700 إلى 1000 جنية للطن وتقوم عبور لاند ببيعها على أساس جبنه مصنعة من الحليب ب 35 الف جنية للطن واكثر. 

سؤال هل وزارة الصحة تعلم بذلك؟ 
أجاب: نعم الجميع يعلم بذلك. 

لماذا ترفض ذكر اسمك؟ 
أجاب: أنت تعلم ان الفاسدين أقوي من الشرفاء ولو ذكرت اسمي ربما أقعد فى بيتي أو يتم سجني. 

ومن هنا نقول لكل صاحب ماركت او تاجر توقف فوراً عن بيع منتجات عبور لاند القاتلة واعلم ان كل جنية تربحه من هذه المنتجات يكون حرام ولا يبارك لكم الله فيه ولا فى اولادكم. 
ونقول ايضاً لكل مستهلك توقف فوراً عن شراء منتجات عبور لاند القاتلة. 

ونقول لكل مساهم فى هذه الشركة ماذا ستفعل بعد علمك بكل هذا؟ 

وفى النهاية اقول لمحمد حامد شريف رئيس مجلس إدارة عبور لاند إتقي الله فى مصر وشعبها وتوقف عن هذه الجريمة وإلا سيأتي يوماً لا ينفع فيه الندم

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد قرار البنك المركزي.. 3 طرق تخلصك من الكتابة على العملات الورقية القبض على سيدة أوكرانية قتلت زوجها فى أوكرانيا ووضعته في الخزانة بمنزلها وهربت إلى مصر للاستجمام فتاة تكشف عن تعرض والدها لهجوم ناري بسبب علاقته بمصطفى ابو تورتة و توجه رساله لرواد مواقع التواصل مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده