أخبار العالم
07 أبريل 2017 ( 18523 المشاهدات )
إعلانات

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة بالتطورات في قضية اغتصاب و هتك عرض أب لابنته في البدرشين ، حيث كان شقيق المتهم قد تقدم ببلاغ الى قسم الشرطة يتهم فيه شقيقه باغتصاب طفلته التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: "عمل كده 3 مرات داخل مسجد"

و كانت الطفلة قد أقرت أمام النيابة بما فعله والدها ثمان مرات ، منهم 3 مرات داخل المسجد بعد قيام جدها 60 عاما بطرد والدها من المنزل فكان يصطحبها داخل مسجد و قام بهتك عرضها فيه .

و لكن اعترافات المتهم أمام النيابة كانت بمثابة مفأجأة كبيرة ، حيث أقر المتهم ( 28 سنة ) بأن الطفلة ليس ابنته ، و أن على يقين من أن زوجته كانت على علاقة بشخص آخر و أن هذه الطفلة هي ابنة عشيق زوجته .

و سوف يتم تحليل dna  لبيان صحة كلام المتهم من عدمه لتحديد نص بيان الاتهام الى المتهم .
المتهم باغتصاب "طفلة البدرشين" أمام النيابة: "مش بنتي"

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب باكستاني يحمل والده الكفيف لكي يقترب من الحجر الأسود و يقبله ... شاهد ماذا فعل معهم رجل الأمن عند الكعبة وما السبب الذي جعل رجل الأمن يبكي ..؟؟؟ فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل .. عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة