أخبار العالم
07 أبريل 2017 ( 18510 المشاهدات )
إعلانات

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة بالتطورات في قضية اغتصاب و هتك عرض أب لابنته في البدرشين ، حيث كان شقيق المتهم قد تقدم ببلاغ الى قسم الشرطة يتهم فيه شقيقه باغتصاب طفلته التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: "عمل كده 3 مرات داخل مسجد"

و كانت الطفلة قد أقرت أمام النيابة بما فعله والدها ثمان مرات ، منهم 3 مرات داخل المسجد بعد قيام جدها 60 عاما بطرد والدها من المنزل فكان يصطحبها داخل مسجد و قام بهتك عرضها فيه .

و لكن اعترافات المتهم أمام النيابة كانت بمثابة مفأجأة كبيرة ، حيث أقر المتهم ( 28 سنة ) بأن الطفلة ليس ابنته ، و أن على يقين من أن زوجته كانت على علاقة بشخص آخر و أن هذه الطفلة هي ابنة عشيق زوجته .

و سوف يتم تحليل dna  لبيان صحة كلام المتهم من عدمه لتحديد نص بيان الاتهام الى المتهم .
المتهم باغتصاب "طفلة البدرشين" أمام النيابة: "مش بنتي"

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ أول تعليق من صفحة شاومنج بعد نجاحها في تسريب امتحان العربي للصف الاول الثانوي و تأكيد وزارة التربية و التعليم على صحة الامتحان المسرب