الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة بالتطورات في قضية اغتصاب و هتك عرض أب لابنته في البدرشين ، حيث كان شقيق المتهم قد تقدم ببلاغ الى قسم الشرطة يتهم فيه شقيقه باغتصاب طفلته التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: "عمل كده 3 مرات داخل مسجد"

و كانت الطفلة قد أقرت أمام النيابة بما فعله والدها ثمان مرات ، منهم 3 مرات داخل المسجد بعد قيام جدها 60 عاما بطرد والدها من المنزل فكان يصطحبها داخل مسجد و قام بهتك عرضها فيه .

و لكن اعترافات المتهم أمام النيابة كانت بمثابة مفأجأة كبيرة ، حيث أقر المتهم ( 28 سنة ) بأن الطفلة ليس ابنته ، و أن على يقين من أن زوجته كانت على علاقة بشخص آخر و أن هذه الطفلة هي ابنة عشيق زوجته .

و سوف يتم تحليل dna  لبيان صحة كلام المتهم من عدمه لتحديد نص بيان الاتهام الى المتهم .
المتهم باغتصاب "طفلة البدرشين" أمام النيابة: "مش بنتي"

قد يعجبك ايضاً

كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله ثري عربي خليجي يضع كاميرا سرية في المنزل .. من أجل مراقبة خادمته ..فأكتشف صدمه سببت له عقدة من وجود الخادمات في المنزل .. شاهد الفيديو بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟!