أخبار العالم
07 أبريل 2017 ( 17233 المشاهدات )
إعلانات

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة بالتطورات في قضية اغتصاب و هتك عرض أب لابنته في البدرشين ، حيث كان شقيق المتهم قد تقدم ببلاغ الى قسم الشرطة يتهم فيه شقيقه باغتصاب طفلته التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: "عمل كده 3 مرات داخل مسجد"

و كانت الطفلة قد أقرت أمام النيابة بما فعله والدها ثمان مرات ، منهم 3 مرات داخل المسجد بعد قيام جدها 60 عاما بطرد والدها من المنزل فكان يصطحبها داخل مسجد و قام بهتك عرضها فيه .

و لكن اعترافات المتهم أمام النيابة كانت بمثابة مفأجأة كبيرة ، حيث أقر المتهم ( 28 سنة ) بأن الطفلة ليس ابنته ، و أن على يقين من أن زوجته كانت على علاقة بشخص آخر و أن هذه الطفلة هي ابنة عشيق زوجته .

و سوف يتم تحليل dna  لبيان صحة كلام المتهم من عدمه لتحديد نص بيان الاتهام الى المتهم .
المتهم باغتصاب "طفلة البدرشين" أمام النيابة: "مش بنتي"

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة فضيحة طالبات الجامعة .. صح النوم يعرض طالبات أخر مسخرة أثناء وجودهن في مدرجات جامعة الزقازيق يسخرون من الدكتور والجامعة فى بث مباشر من داخل المدرج مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض