الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..!

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة بالتطورات في قضية اغتصاب و هتك عرض أب لابنته في البدرشين ، حيث كان شقيق المتهم قد تقدم ببلاغ الى قسم الشرطة يتهم فيه شقيقه باغتصاب طفلته التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: "عمل كده 3 مرات داخل مسجد"

و كانت الطفلة قد أقرت أمام النيابة بما فعله والدها ثمان مرات ، منهم 3 مرات داخل المسجد بعد قيام جدها 60 عاما بطرد والدها من المنزل فكان يصطحبها داخل مسجد و قام بهتك عرضها فيه .

و لكن اعترافات المتهم أمام النيابة كانت بمثابة مفأجأة كبيرة ، حيث أقر المتهم ( 28 سنة ) بأن الطفلة ليس ابنته ، و أن على يقين من أن زوجته كانت على علاقة بشخص آخر و أن هذه الطفلة هي ابنة عشيق زوجته .

و سوف يتم تحليل dna  لبيان صحة كلام المتهم من عدمه لتحديد نص بيان الاتهام الى المتهم .
المتهم باغتصاب "طفلة البدرشين" أمام النيابة: "مش بنتي"

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل .. بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة