فيديوهات فنية
29 أبريل 2018 ( 1145 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على القائمة النهائية لضحايا «رامز تحت الصفر» .. ورد فعل الفنان " محمدعبده " بعد علمه بوقوعه في المقلب ..؟.

تعرف على القائمة النهائية لضحايا «رامز تحت الصفر» .. ورد فعل الفنان " محمدعبده " بعد علمه بوقوعه في المقلب ..؟.

رامز جلال ومحمد صلاح


ينتظر متابعي برامج المقالب من عام للتالي، برنامج النجم رامز جلال، الذي أصبح أحد البرامج الرمضانية الهامة للوطن العربي، وهذا العام قرر رامز جلال، أن يكون البرنامج مختلف عن كل عام، حيث ذهب به لدولة روسيا من أجل تصويره هناك.


ونرصد لكم أبرز ضحايا رامز جلال، ومعلومات عن البرنامج الجديد وشكله الذي يظهر به في رمضان 2018.


تعتمد أحداث البرنامج الذي سيحمل اسم «رامز تحت الصفر»، على استضافة عدد كبير من نجوم الفن، ولاعبي كرة القدم، والمهتمين بالرياضة، من خلال إقناع الضيوف بالسفر لروسيا، للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مصر بكأس العالم.


يذكر أن البرنامج يتم تصويره في موسكو وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف، ويخرج رامز للضيف في هيئة «دب قطبي».


ومن بين النجوم الذي علمنا أنهم سيكونون ضحايا لرامز خلال أحداث البرنامج: فان ديزل، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقى، أحمد الفيشاوي، أحمد السعدني، ياسمين صبري، على ربيع، محمد إمام، أكرم حسنى، أحمد فهمي، عمرو يوسف، أحمد حجازي، أحمد مالك، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ممدوح.


ومن لاعبي كرة القدم سيكون: لاعب ليفربول - محمد صلاح، وصالح جمعة لاعب الأهلي المعار للفيصلي السعودي، ومحمود كهربا، وعبدالله السعيد، وتريزيجيه، وسعد سمير.


وكان الكابتن حسام حسن قد رفض الظهور في البرنامج، ومن بعده رفض الفنان محمد عبده، الظهور، وقيل أنه علم بالمقلب وقال «لن القي بتاريخي في الطين».

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور حزينة أبكت الحاضرين في عزاء والدة الإعلامية بوسي شلبي الذي اجتمع فيه نجوم المجتمع من الفنانين و الاعلاميين عاجل : ريهام سعيد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد الحكم عليها بالسجن 6 شهور في قضية التشهير بالفنانة زينة و تختم حلقة صبايا الخير قائلة ..! عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله