فيديوهات فنية
١٥ يناير ٢٠١٩ ( 1947 المشاهدات )
الإعلانات

حقيقة وفاة أشرف عبد الباقى التي هزت الوسط الفني اليوم .. ومتابعة حالته الصحية الآن ..

رغم نفى خبر وفاته وإعلان الفنان أشرف عبد الباقى أنه يتمتع بصحة جيدة، ما زال رواد مواقع التواصل الاجتماعى يعيشون فى عالمهم الافتراضى، مرددين نفس الشائعة دون الالتفات إلى مدى حقيقة ما يتم تداوله كذبًا، ليتصدر الفنان الكبير مؤشرات محرك البحث جوجل.

 

وقال النجم أشرف عبد الباقى فى تصريحاته: إنه يتواجد فى جدة لارتباطه بعروض "مسرح السعودية" على خشبة النادى الأدبى الثقافى بجدة، معربا عن اندهاشه من هذه الأخبار الكاذبة.

 

وكتب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك": "أشرف عبدالباقى بخير وبطلوا إشاعات"، فى أول رد من نقابة المهن التمثيلية على شائعة وفاة النجم أشرف عبد الباقى.

 

ويعود أشرف عبد الباقى بعد انتهاء عروض السعودية، ليستكمل مسرحية "جريمة فى المعادى – مسرحية كلها غلط" على مسرح نجيب الريحانى أيام الخميس والجمعة والسبت بمجموعة من الشباب الجدد الذين كونهم عبد الباقى فى فرقة جديدة، اضافة إلى عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر".

 

ويقدم أشرف عبد الباقى برنامج "قهوة أشرف" يوم الثلاثاء من كل أسبوع على قناة الحياة الساعة 10 مساء وهو برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، وظهر فى حلقاته محمد هنيدى ومحمود البزاوى و مصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبد الله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق ، وسلوى خطاب.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة! كيف رد أحمد فلوكس على سؤال عن موعد طلاقه من هنا شيحة؟ "برة وجوة".. أبرز 5 "خناقات" شغلت رواد السوشيال ميديا × 2018.. صور لوسي تعلق على استياء أحمد زاهر من طلب ابنها الزواج من ابنته ليلى ..!.