الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت

 أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت 

 تعرف على أفضل مكان لوضع "الراوتر"؟.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة


مما لا شك فيه أن الجميع يسعى دائما للحصول على اشارة قوية من الراوتر ، حيث ينتج عنها سرعة عالية من الانترنت يسعد على سرعة انجاز العمل في أقل وقت ، و قد أثبتت الأبحاث التي أجريت على الاشارات التي تنبعث من الراوتر أن الاجسام الصلبة مثل الحوائط و الأبواب تقلل من قوة اشارة الراوتر.

لذلك يفضل أن يتم وضع الراوتر في مكان مفتوح حيث لا يوجد حوله شئ يعوق الاشارات و الذبذبات اضافة الى أن الاماكن المفتوحة تقلل من التأثير الجانبي لهذه الاشارت على الانسان .

و لهذا يفضل وضع الراوتر في مكان مفتوح في منتصف المنزل تقريبا ، على ارتفاع مترين الى ثلاثة امتار من فوق  الارض و على أن يتم تحريكه كل فترة .


قد يعجبك ايضاً

فكرة مفيدة .. تعلم كيف تصنع ديكور على شكل صنبور الماء المعلق في الهواء.. سهل و روووعه بجد كيف تقوم بصنع إطار رائع لصورك الشخصية طريقة سهلة جدا وممتعة كيف تصنع غطاء جميل لهاتفك المحمول وبطريقة لن تتخيلها وبشئ موجود لديك في البيت و غير مكلف على الاطلاق الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد تعرف على طريقة عمل ديكور نافورة باستخدام زجاجات المياه القديمة | أسهل طريقة لعمل اباجورة على شكل نافورة تعلم كيف تجعل كاميرا هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس .. فكرة عبقرية و غريبة.. هل تعلم .. ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة ؟ ..وصفة رائعة للعناية بالأسنان و بدون أي تكاليف أو مصاريف فكرة جديدة .. كيف تستطيع أن تفرق بين الشاحن الأصلى و الشاحن التقليد رخيص الثمن بكل بساطة ..؟ علشان محدش يستغلك لا ترمي بالقنينات البلاستيكية " الزجاجات " بعد اليوم .. حيث أن هناك خمسة أشياء مدهشة ستفيدك بها في هاتفك