الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت

 أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت 

 تعرف على أفضل مكان لوضع "الراوتر"؟.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة


مما لا شك فيه أن الجميع يسعى دائما للحصول على اشارة قوية من الراوتر ، حيث ينتج عنها سرعة عالية من الانترنت يسعد على سرعة انجاز العمل في أقل وقت ، و قد أثبتت الأبحاث التي أجريت على الاشارات التي تنبعث من الراوتر أن الاجسام الصلبة مثل الحوائط و الأبواب تقلل من قوة اشارة الراوتر.

لذلك يفضل أن يتم وضع الراوتر في مكان مفتوح حيث لا يوجد حوله شئ يعوق الاشارات و الذبذبات اضافة الى أن الاماكن المفتوحة تقلل من التأثير الجانبي لهذه الاشارت على الانسان .

و لهذا يفضل وضع الراوتر في مكان مفتوح في منتصف المنزل تقريبا ، على ارتفاع مترين الى ثلاثة امتار من فوق  الارض و على أن يتم تحريكه كل فترة .


قد يعجبك ايضاً

لا ترمي بالقنينات البلاستيكية " الزجاجات " بعد اليوم .. حيث أن هناك خمسة أشياء مدهشة ستفيدك بها في هاتفك إشحن هاتفك باستعمال يدك فقط - بدون كهرباء أو بطارية .. تجربة هذهلة جدا و نتيجتها رائعة تعرف على طريقة عمل ديكور نافورة باستخدام زجاجات المياه القديمة | أسهل طريقة لعمل اباجورة على شكل نافورة فكرة مفيدة .. تعلم كيف تصنع ديكور على شكل صنبور الماء المعلق في الهواء.. سهل و روووعه بجد شاهد عمل الة تكسير البيض 2016 . سبحانك يالله عندما كرمت الانسان بالعقل وصفة تهمك ... ضعي ليمونة وعليها ملح في وسط المطبخ .. وشاهدي ماذا يحدث ..لن تحتاجي بعدها لشراء هذا الشئ أبداااا الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد شاهد كيف تقوم بصنع خزانة رائعة من الكرتون لحمل الأغراض المنزلية بنفسك و بتكلفة بسيطة جدا شاهد ما يمكنك فعله باستخدام علبة الشامبو بدلاً من رميها في القمامة و بعد ذلك لن ترميها على الإطلاق- استخدامات مذهلة