فيديوهات أفكار جديدة
13 مارس 2017 ( 2161 المشاهدات )
إعلانات

أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت

 أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت 

 تعرف على أفضل مكان لوضع "الراوتر"؟.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة


مما لا شك فيه أن الجميع يسعى دائما للحصول على اشارة قوية من الراوتر ، حيث ينتج عنها سرعة عالية من الانترنت يسعد على سرعة انجاز العمل في أقل وقت ، و قد أثبتت الأبحاث التي أجريت على الاشارات التي تنبعث من الراوتر أن الاجسام الصلبة مثل الحوائط و الأبواب تقلل من قوة اشارة الراوتر.

لذلك يفضل أن يتم وضع الراوتر في مكان مفتوح حيث لا يوجد حوله شئ يعوق الاشارات و الذبذبات اضافة الى أن الاماكن المفتوحة تقلل من التأثير الجانبي لهذه الاشارت على الانسان .

و لهذا يفضل وضع الراوتر في مكان مفتوح في منتصف المنزل تقريبا ، على ارتفاع مترين الى ثلاثة امتار من فوق  الارض و على أن يتم تحريكه كل فترة .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد غلاء الأسعار .. لا ترمى زيت القلي بعد اليوم تعلم طريقة تحضير صابون منزلى بنفسك Savon à la maison - Tunisian Cuisine هل تعلم .. ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة ؟ ..وصفة رائعة للعناية بالأسنان و بدون أي تكاليف أو مصاريف كيف تصنع غطاء جميل لهاتفك المحمول وبطريقة لن تتخيلها وبشئ موجود لديك في البيت و غير مكلف على الاطلاق هل تعلم .. ماذا يعني رمز المثلث الصغير و الذي يوجد قرب مؤشر البنزين في تابلوه السيارة