الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت

 أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت 

 تعرف على أفضل مكان لوضع "الراوتر"؟.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة


مما لا شك فيه أن الجميع يسعى دائما للحصول على اشارة قوية من الراوتر ، حيث ينتج عنها سرعة عالية من الانترنت يسعد على سرعة انجاز العمل في أقل وقت ، و قد أثبتت الأبحاث التي أجريت على الاشارات التي تنبعث من الراوتر أن الاجسام الصلبة مثل الحوائط و الأبواب تقلل من قوة اشارة الراوتر.

لذلك يفضل أن يتم وضع الراوتر في مكان مفتوح حيث لا يوجد حوله شئ يعوق الاشارات و الذبذبات اضافة الى أن الاماكن المفتوحة تقلل من التأثير الجانبي لهذه الاشارت على الانسان .

و لهذا يفضل وضع الراوتر في مكان مفتوح في منتصف المنزل تقريبا ، على ارتفاع مترين الى ثلاثة امتار من فوق  الارض و على أن يتم تحريكه كل فترة .


قد يعجبك ايضاً

كيف تقوم بصنع إطار رائع لصورك الشخصية طريقة سهلة جدا وممتعة شاهد كيف تقوم بصنع خزانة رائعة من الكرتون لحمل الأغراض المنزلية بنفسك و بتكلفة بسيطة جدا هل تعلم .. ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة ؟ ..وصفة رائعة للعناية بالأسنان و بدون أي تكاليف أو مصاريف لا ترمي بالقنينات البلاستيكية " الزجاجات " بعد اليوم .. حيث أن هناك خمسة أشياء مدهشة ستفيدك بها في هاتفك شاهد بالصور والفيديو : التاكسي الطائر ينطلق في كوكب ” دبي” يوليو المقبل !! لن تتخيل مدى الرفاهية والتطور والإمكانيات وبهذه المركبات الجوية التى تقودها بنفسك ذاتيا بدون طيار شاهد عمل الة تكسير البيض 2016 . سبحانك يالله عندما كرمت الانسان بالعقل ثلاثة خدع رهيبة في الواتساب ستفيدك إذا جربتها وستشكرني عليها جدااا طوال حياتك كلها ! .. هام .. الواتساب ليس فقط للشات أخطر 4 طرق سحرية لفتح القفل بدون مفتاح !.. اكيد ممكن تحتاج لطريقة فيهم .. جرب بنفسك .. فكرة جديدة .. كيف تستطيع أن تفرق بين الشاحن الأصلى و الشاحن التقليد رخيص الثمن بكل بساطة ..؟ علشان محدش يستغلك