فيديوهات أفكار جديدة
13 مارس 2017 ( 2220 المشاهدات )
إعلانات

أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت

 أفضل مكان لوضع ''الراوتر'' في داخل المنزل.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة وسرعة الانترنت 

 تعرف على أفضل مكان لوضع "الراوتر"؟.. وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة


مما لا شك فيه أن الجميع يسعى دائما للحصول على اشارة قوية من الراوتر ، حيث ينتج عنها سرعة عالية من الانترنت يسعد على سرعة انجاز العمل في أقل وقت ، و قد أثبتت الأبحاث التي أجريت على الاشارات التي تنبعث من الراوتر أن الاجسام الصلبة مثل الحوائط و الأبواب تقلل من قوة اشارة الراوتر.

لذلك يفضل أن يتم وضع الراوتر في مكان مفتوح حيث لا يوجد حوله شئ يعوق الاشارات و الذبذبات اضافة الى أن الاماكن المفتوحة تقلل من التأثير الجانبي لهذه الاشارت على الانسان .

و لهذا يفضل وضع الراوتر في مكان مفتوح في منتصف المنزل تقريبا ، على ارتفاع مترين الى ثلاثة امتار من فوق  الارض و على أن يتم تحريكه كل فترة .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وصفة تهمك ... ضعي ليمونة وعليها ملح في وسط المطبخ .. وشاهدي ماذا يحدث ..لن تحتاجي بعدها لشراء هذا الشئ أبداااا أهم الأشياء التي يجب عليك حذفها من فيس بوك للحفاظ على خصوصيتك ..وضمان عدم تسريب بياناتك .. من غرفة بسيطة بالية إلى راتب يتخطى الـ100 مليون دولار! سبحان مبدل الأحوال شاهد بالصور والفيديو : التاكسي الطائر ينطلق في كوكب ” دبي” يوليو المقبل !! لن تتخيل مدى الرفاهية والتطور والإمكانيات وبهذه المركبات الجوية التى تقودها بنفسك ذاتيا بدون طيار