فيديوهات غرائب و عجائب
09 يناير 2018 ( 735 المشاهدات )
إعلانات

أغرب سبب لخطولة طفلين ..عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..وتصريح والد العريس: ابني راجل و يعرف يتجوز.

أغرب سبب لخطولة طفلين محافظة كفر الشيخ .. عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..؟.



مرة جديدة تكرر قصة زواج القاصرات تحت سمع و بصر المجتمع و الحكومة، ورغم المحاولات الكثيرة لإيقاف هذه الزيجات التي تنتهي أغلبها بالفشل أو بوفاة العروسة أو حدوث مشاكل نفسية لاحصر لها للفتاة التي تتزوج في مثل هذه السن الصغيرة.


حيث تمت أمس خطبة طفلين في محافظة كفر الشيخ ، حيث يبلغ عمر العريس 9 سنوات و عمر العروسة 10 سنوات، في احتفال حضره أهالي العروسين و الجيران و الأصدقاء، حيث تربط صلة القرابة بينهما و يقيمون جميعا في نفس الغرفة.


فالعريس والعروسة أبناء خالة ووالد العروسة متغيب مما جعلهم يقيمون جميعا في غرفة واحدة ، و يشارك العريس و العروس في العمل مع الأهل باليومية من أجل الحصول على لقمة العيش .


وقد أعلن والد العريس عن موعد حفل الزفاف لإتمام الزواج عند إتمام العروسين السن القانونية للزواج، وقد علق على الخطبة قائلا: أنا ابني راجل و يعرف يتجوز

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قصة سيدة إسبانية تعيش في قفص زجاجي منذ 13 عامًا ولا يستطيع زوجها و لا أولادها لمسها شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم الكشف عن حقيقة الفيديو و العلاقة بين السيدة العربية و الطفل و من قام بالتصوير ..؟.