فيديوهات غرائب و عجائب
09 يناير 2018 ( 732 المشاهدات )
إعلانات

أغرب سبب لخطولة طفلين ..عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..وتصريح والد العريس: ابني راجل و يعرف يتجوز.

أغرب سبب لخطولة طفلين محافظة كفر الشيخ .. عمر العريس 9 سنين و العروسة 10 ..ومتى يكون موعد الزفاف..؟.



مرة جديدة تكرر قصة زواج القاصرات تحت سمع و بصر المجتمع و الحكومة، ورغم المحاولات الكثيرة لإيقاف هذه الزيجات التي تنتهي أغلبها بالفشل أو بوفاة العروسة أو حدوث مشاكل نفسية لاحصر لها للفتاة التي تتزوج في مثل هذه السن الصغيرة.


حيث تمت أمس خطبة طفلين في محافظة كفر الشيخ ، حيث يبلغ عمر العريس 9 سنوات و عمر العروسة 10 سنوات، في احتفال حضره أهالي العروسين و الجيران و الأصدقاء، حيث تربط صلة القرابة بينهما و يقيمون جميعا في نفس الغرفة.


فالعريس والعروسة أبناء خالة ووالد العروسة متغيب مما جعلهم يقيمون جميعا في غرفة واحدة ، و يشارك العريس و العروس في العمل مع الأهل باليومية من أجل الحصول على لقمة العيش .


وقد أعلن والد العريس عن موعد حفل الزفاف لإتمام الزواج عند إتمام العروسين السن القانونية للزواج، وقد علق على الخطبة قائلا: أنا ابني راجل و يعرف يتجوز

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كلب يلتهم أصابع صاحبه أثناء نومه دون أن يشعر .. وزوجة الرجل تكشف عن كارثة حدثت من قبل وسكت عنها صاحب الكلب شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟!