فيديوهات فنية
26 يوليو 2018 ( 238 المشاهدات )
الإعلانات

بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم

بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم 

كورتني كوكس


سارة ميشيل


أفريل لافين


كل شخص يتغير مع مرور العمر، والمشاهير أيضًا يتغيرون مع مرور الزمن والعمر، حيث تغيرت ملامح الكثير من مشاهير العالم بمرور الوقت، بعضهم ربما لن نتمكن من تمييز ملامحهم بعد مرور السنوات، فقد تغيرت كثيرًا.

جوش هارتنت


في الألبوم أعلاه تشاهد صور مجموعة من مشاهير العالم الذين تغيرت ملامحهم بشكلٍ كبير بعد أن أصبحوا نجوم محترفين، مثل الفنانة الأسترالية كايلي مينوغ، والتي تعتبر واحدة من أشهر فنانات البوب في العالم.

لوسي لوليس


كما سنلاحظ التغيير الكبير الذي أصاب ملامح الفنان الأمريكي جوش هارتنت المولود عام 1978، وشارك في العديد من الأفلام، منها "سقوط الصقر الأسود".

باريس هيلتون


وبالنسبة لعالم كرة القدم فوجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مختلف تمامًا عن وجهه الآن، فقد أجرى الكثير من التعديلات التي جعلته يبدو شخصًا آخر.. وكذلك اللاعب البرازيلي نيمار والذي تغير شكله بعد أن أصبح من المشاهير.

مينا سوفاري


جون ترافولتا



أليسا ميلانو


نيمار

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

«جلابية» رضوى الشربيني تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي (صورة) سر الرسائل الغامضة التي وجدت تحت وسادة نادية فهمي بعد رحيلها!! أفجعت قلوب الملايين!! رضوى الشربيني مع ابنتيها في أول أيام الدراسة.. شاهد تعرف على وصية الفنانة الراحلة سامية جمال الأخيرة.. وما الذى حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994 عندما ذهبت الى مدفنها فجأة لرؤيته ..؟.