فيديوهات فنية
26 يوليو 2018 ( 157 المشاهدات )
إعلانات

بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم

بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم 

كورتني كوكس


سارة ميشيل


أفريل لافين


كل شخص يتغير مع مرور العمر، والمشاهير أيضًا يتغيرون مع مرور الزمن والعمر، حيث تغيرت ملامح الكثير من مشاهير العالم بمرور الوقت، بعضهم ربما لن نتمكن من تمييز ملامحهم بعد مرور السنوات، فقد تغيرت كثيرًا.

جوش هارتنت


في الألبوم أعلاه تشاهد صور مجموعة من مشاهير العالم الذين تغيرت ملامحهم بشكلٍ كبير بعد أن أصبحوا نجوم محترفين، مثل الفنانة الأسترالية كايلي مينوغ، والتي تعتبر واحدة من أشهر فنانات البوب في العالم.

لوسي لوليس


كما سنلاحظ التغيير الكبير الذي أصاب ملامح الفنان الأمريكي جوش هارتنت المولود عام 1978، وشارك في العديد من الأفلام، منها "سقوط الصقر الأسود".

باريس هيلتون


وبالنسبة لعالم كرة القدم فوجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مختلف تمامًا عن وجهه الآن، فقد أجرى الكثير من التعديلات التي جعلته يبدو شخصًا آخر.. وكذلك اللاعب البرازيلي نيمار والذي تغير شكله بعد أن أصبح من المشاهير.

مينا سوفاري


جون ترافولتا



أليسا ميلانو


نيمار

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ حسن الرداد ينفعل على عمرو الليثي بسبب الفنانة ايمي سمير غانم و يحذره قائلا : المره الجايه حبقي قليل الذوق بجد ظهور الفنانة جالا فهمي بعد سنوات طويلة من اعتزالها في حفل زفاف ابنها الوحيد من زوجها الموسيقار المشهور جدا .. و من الجمال ما قتل.. تعرف على قصة الفنانة عبيرالشرقاوي والطبيب «الجزار» و الذي سبب لها عاهة مستديمة.. كانت سببا في اعتزالها الفن فورا