فيديوهات فنية
19 أبريل 2017 ( 270 المشاهدات )
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. لحظة وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير الى مطار القاهرة قادما من مدريد بصحبة والده وفريق من الأطباء .. لا حول و لا قوة الا بالله تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة بعد فيديو الفضيحة الأخير... غادة عبد الرازق تعود من جديد بفيديو آخر يثير أزمة جديدة في مواقع التواصل و يتسبب في ثورة غضب ضدها هل تعرف أن صلاح منصور ليس البطل الأصلى لفيلم الزوجة الثانية.. ؟ وأن نجم شهير هو بطل الفيلم الأصلي ..