الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

قد يعجبك ايضاً

هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟ ممثل يعيش دوره.. ويتوفى أثناء تأدية مشهد وفاته بين يدى الممثل الأردني " منذر رياحنة" ,, اعتبروا يا أولي الألباب ... شاهد بالفيديو موقف بطولي للنجم الكبير أحمد السقا و هو ينقذ سيدة بعد انقلاب سيارتها و ينجح في ابعاد الناس خوفا عليهم رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة كيف قامت السيدة العذراء مريم بعمل معجزة لوالدة الفنانة إلهام شاهين بعد دعائها والتشفع بها .. و من هم أزواج إلهام شاهين ..؟.. تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة