الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

قد يعجبك ايضاً

الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان الفنانة مي عمر تخرج عن صمتها و ترد على اتهام الفنانة نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة فى مسلسل الاسطورة ومذا فعل محمد رمضان .. انا اتصدمت .. وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به بعد خروجها من السجن.. الجميلة زين كرزون ترقص شرقي وتستهزئ بـ أبو حاتم مجدداً أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه