الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

قد يعجبك ايضاً

عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار! بالفيديو رسالة أم حبيشة الحقيقية الى المطربة ليلى غفران بعد أن علقت على اعدام ابنها .. و ما هو الثمن الحقيقي الذي قبضته ليلى غفران لتصمت عن القاتل الحقيقي تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو أول تعليق من الفنان محمد رمضان على أغرب بوست الفنان ‫‏كريم عبدالعزيز‬ المثير للجدل و الذي حذفه بعد لحظات من حسابه الشخصي في تويتر شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية مي عزالدين تكشف عن السبب وراء العملية التي خضعت لها أخيرا .. و لماذا أخفت العملية عن والدتها ...؟... تعرفوا من هو زوج تولين البكري الذي طلقها بعد يومٍ واحد بسبب عذريتها كما أعلنت بعد انفصالهما