فيديوهات فنية
19 أبريل 2017 ( 280 المشاهدات )
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. أمير كرارة مع زوجته الجميلة وسر حبه الشديد لها .. ومن هو شقيقها الفنان المشهور لاعب كرة القدم السابق؟.. لهذا السبب سما المصري تتقدم بطلب رسمي لإنشاء اكشاك في المترو لراغبي الإنتحار تبرع منها ..شاهد الصور .. شاهد بالفيديو .. سما المصرى تغنى اغنية ( بلاش من تحت يا حوده) لايف .. وما تعليقها على صاحبة الأغنية ..؟. بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور