فيديوهات فنية
19 أبريل 2017 ( 253 المشاهدات )
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو رسالة أم حبيشة الحقيقية الى المطربة ليلى غفران بعد أن علقت على اعدام ابنها .. و ما هو الثمن الحقيقي الذي قبضته ليلى غفران لتصمت عن القاتل الحقيقي شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا