فيديوهات فنية
19 أبريل 2017 ( 267 المشاهدات )
إعلانات

تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟

 تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد  اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل 
''هبه رجل الغراب''؟

بعد توجيه الاتهام لها بأنها غيرانه من نجاح المسلسل ، قامت النجمة إيمي
 سمير غانم بنشر مقطع فيديو ، من المسلسل العربي "هبة رجل الغراب"، والتي قامت إيمي ببطولة الجزء الأول والثاني منه، فقط  ثم اعتذرت عن تصوير بقية أجزاء المسلسل و هم  الجزء الثالث والرابع، لتحل محلها في تمثيل شخصية رجل الغراب الفنانة ناهد السباعي.


وقد قامت إيمي بإعادة نشر هذا المقطع  من المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة :

Capturejkgu


 "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي، أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

كيف ردت إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من نجاح "رجل الغراب"؟

جديربالذكر أن عرض مسلسل "نوح"، والذي تشارك فيه النجمة إيمي سمير غانم برفقة زوجها النجم حسن الرداد،قد تأجل بعد أن  كان من المقرر عرضه  خلال الموسم الرمضاني القادم، وقد تم الاعلان عن السبب و هو وجود مشاكل إنتاجية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على شروط " شاروخان " نجم بوليود والأجر الخيالي الذي تقاضاه كي يقبل عرض حلقته في برنامج رامز تحت الأرض كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..! بعد شائعة انفصالهما بعد وقوع مشاكل كارثية بينهما .. تامر عاشور يظهر مع زوجته فى هذه المناسبة منة شلبي تظهر بمظهر جرئ و فستان عاري أمام عدسات الكاميرات في مهرجان دبي يصدم الجمهور متساءلين عن سبب زيادة وزنها