فيديوهات فنية
24 مارس 2018 ( 159 المشاهدات )
إعلانات

بالصور.. هل تثير بدلة " دينا " أزمة جديدة على طريقة أزمة الراقصة «شاكيرا»؟

بالصور.. هل تثير بدلة " دينا " أزمة جديدة على طريقة أزمة الراقصة «شاكيرا»؟


دينا


لم تلتفت الفنانة والراقصة الاستعراضية "دينا" يوما لأية انتقادات ساقها إليها أصحاب وجهات النظر التى لا تتناسب مع رؤيتها للفن الذى تقدمه، وظلت ترقص وتقدم فنها، وتتباهى بموهبتها، وكانت النجمة الأولى فى ارتداء بدل الرقص المثيرة والجريئة.


29216047_10156242694367138_6441453489385111552_o


مؤخرا قررت "دينا" أن تثير الجدل حولها بعدما ارتدت بدلة رقص على نفس طريقة بدلة الرقص التى ارتدتها الراقصة "شاكيرا إيجيبت" فى الرقصة التى أثارت لها أزمة كبيرة على أغنية "سى السيد" ضمن أحداث فيلم "بنت من دار السلام"، وهو الأمر الذى دفع الرقابة للوقوف فى وجه هذه الرقصة، ونالت كثيرا من الانتقادات، ليس فقط بسبب الرقصة المثيرة، لكن أيضا بسبب بدلة الرقص التى صممت بشكل به إيحاءات غير مقبولة، فهل تثار أزمة جديدة؛ بسبب صورة دينا في آخر إطلالاتها، التى لم تتردد فى نشرها عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"؟

260097_dreambox-sat.com

 أم أن موقف "دينا" ووضعها مختلف، خاصة أن الصورة على حساب شخصى لها، والبدلة لم ترتديها فى سياق فيلم أو عمل درامى، وبالتالى فلها كامل الحرية فى أن ترتدى ما تريده؟ سؤال قد تجيب عنه الأيام المقبلة!


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها شرطة الرياض تعلن القبض على المتورطين في فضيحة حليمة بولند و عبدالصمد القرشي و هذه صورهم وجنسياتهم ..؟.. بعد مرور 13 عاماً على فيلم أبو علي ..."سوكا" تعود وتحدث ضجة بجمالها .. شاهد أحدث صور لأبشع طفلة في السينما شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!