فيديوهات فنية
08 أكتوبر 2019 ( 1269 المشاهدات )
الإعلانات

بعد وفاته.. هذه هي ابنة الفنان طلعت زكريا الحقيقية والتي أخفاها عن الجميع

لا طالما أثارت العلاقة القوية بين أسرة الفنان طلعت زكريا والفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل بين الجمهور، الأمر الذي سمح لتداول عدد من الشائعات حول العلاقة بين هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا.

ولعل من أبرز المواقف التي تسببت في هذه الحالة خروج الفنانة هنا الزاهد في أكثر من برنامج وتصريحات صحفية لتتحدث عن مدي قربها من أسرة الفنان طلعت زكريا.

وتسببت تلك المواقف في خروج بعض الاشاعات المنتشره بأن الفنانة هنا الزاهد هي ابنة الفنان طلعت زكريا، ولكن تبين أن تلك الاشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وربط الجمهور تلك الاشاعات بحرص الفنان طلعت زكريا علي حضور حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد علي الفنان احمد فهمي في وقت مبكر جدا من موعد الحفل.


ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك علاقة عائلية تجمع بين الفنانة هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا، حيث أن الأخير كان متزوجا من والدتها لسنوات طويلة.

وكان له دور هام فى تربيتها ورعايتها ، فضلا عن أن هناك علاقة صداقة واخوة تجمع بين هنا الزاهد وابنيّ طلعت زكريا إيمي وعمر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااجل ::: الفنانة فلة الجزائرية تبكي وهي تعلن إعتزالها الفن نهائيا وتترك رسالة مؤثرة للجمهور عمرو سعد: أسمح لابنتي بارتداء ثياب قصيرة خارج مصر فقط شاهد.. أول تعليق للفنان أحمد سعيد عبد الغنى بعد وفاة والده.. وغياب الفنانين عن وداعه .!. اصغر فنانة في العيلة.. حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بجمالها