فيديوهات فنية
٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ ( 1228 المشاهدات )
إعلانات

بعد وفاته.. هذه هي ابنة الفنان طلعت زكريا الحقيقية والتي أخفاها عن الجميع

لا طالما أثارت العلاقة القوية بين أسرة الفنان طلعت زكريا والفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل بين الجمهور، الأمر الذي سمح لتداول عدد من الشائعات حول العلاقة بين هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا.

ولعل من أبرز المواقف التي تسببت في هذه الحالة خروج الفنانة هنا الزاهد في أكثر من برنامج وتصريحات صحفية لتتحدث عن مدي قربها من أسرة الفنان طلعت زكريا.

وتسببت تلك المواقف في خروج بعض الاشاعات المنتشره بأن الفنانة هنا الزاهد هي ابنة الفنان طلعت زكريا، ولكن تبين أن تلك الاشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وربط الجمهور تلك الاشاعات بحرص الفنان طلعت زكريا علي حضور حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد علي الفنان احمد فهمي في وقت مبكر جدا من موعد الحفل.


ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك علاقة عائلية تجمع بين الفنانة هنا الزاهد والفنان طلعت زكريا، حيث أن الأخير كان متزوجا من والدتها لسنوات طويلة.

وكان له دور هام فى تربيتها ورعايتها ، فضلا عن أن هناك علاقة صداقة واخوة تجمع بين هنا الزاهد وابنيّ طلعت زكريا إيمي وعمر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

غادة عبدالرازق: لهذا السبب لن أعمل مع هيفاء وهبي.. وتمنيت لقاء هذا النجم "نهاية مأسآوية لبطلة قضية الرقيق الأبيض والتي لاقت مصير السندريلا وألقوها من البلكونة لإسكاتها | اليكم 17 معلومة خطيرة من حياة الفنانة "ميمي شكيب صور صادمة لشقيق المطربة الاماراتية أحلام تضع الفنانة في موقف محرج من حقيقة وضع أخيها الشاذ .. هل تذكرون الفنانة صفاء السبع؟.. شاهدوا أحدث صورها بالحجاب في عزاء الفنان سعيد عبدالغني