أخبار العالم
14 يونيو 2018 ( 210 المشاهدات )
إعلانات

شوبير يفجر الصدمة: مستثمر كبير يشتري نادياً فى الدوري المصري ويعين البدري مديراً فنياً مع ميزانية ضخمة للنادي ..اليكم التفاصيل

شوبير يفجر الصدمة: مستثمر كبير يشتري نادياً فى الدوري المصري ويعين البدري مديراً فنياً مع ميزانية ضخمة للنادي ..اليكم التفاصيل



بدري


قال الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي على أعتاب تدريب نادي مصري ينافس ببطولة الدوري الممتاز سيتم بيعه لمستثمرين جدد.

وأضاف شوبير أن النادي الذى ينافس فى الممتاز سيتغير اسمه بعد بيعه ليصبح على اسم إحدي عجائب الدنيا في مصر وسيلعب فى القاهرة مشدداً أنه تم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة علي البطولات الموسم القادم.

وأنهي تمت مخاطبة اتحاد الكره بالفعل لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر ان يتم الاعلان خلال الايام القليلة المقبلة.

وكان محمد جمال العاصي مالك شركة MG للتسويق الرياضى قد كشف فى وقت سابق لمصراوي عن توقف مفاوضات حسام البدري مع نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد مكالمة من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال العاصي أن تركي قدم عرضاً لحسام البدري وصفه بالمفاجأة وهي الكلمة التى استخدمها رئيس الأهلي الشرفي السابق بعد أن نشر على حسابه الشخصي صورة تجمعه بالمدرب السابق للأحمر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها "تحدث 5 دقائق".. تفاصيل الجلسة الأخيرة في حياة محمد مرسي وما هي كلماته الأخيرة ؟؟ بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! "تاكسي" كلمة السر.. كيف تمكنت أجهزة الأمن من كشف لغز "جثة الشنطة"؟