فيديوهات فنية
11 أبريل 2017 ( 50995 المشاهدات )
إعلانات

كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..!

كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! .. و كيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ؟ فضائح صادمة ..!


قد تبدو الصورة من النظرة الاولي هي صورة عادية تجمع بين نجمين شهيرين و شقيق النجمة ، و لكن ما كان يدور خلف الابواب المغلقة و كشفت عنه صحيفة اميركية شهيرة كان صادما بالفعل لمحبي و عشاق النجمة انجلينا جولي و التي ظن الجميع بأنها الطرف المظلوم في قضية الطلاق خاصة و انها من طلبت الطلاق في سبتمبر 2016م .

صورة ذات صلة

و لكن ما كشفت عنه الصحيفة و يعمل على تقديمه مخرج شاب في فيلم وثائقي عن حياة النجمين و سبب الطلاق ، هي العلاقة الشاذة بين النجمة الشهيرة و شقيقها و خاصة و أنه كان يقيم مع النجمين في منزل واحد و لا يفترق عن شقيقته لحظة .

نتيجة بحث الصور عن قبلة انجلينا جولي و شقيقها في حفل الاوسكار

و كانت صور النجمة انجلينا جولي و شقيقها في حفل الاوسكار 2000 صادمة جدا ، حيث تميزت الصور بالجرأة الشديدة التي اعتاد الجمهور على ظهور انجلينا بها .

صورة ذات صلة

و رغم الغضب الشديد الذي تواجهه انجلينا من جمهورها بسبب ما كشفت عنه التقارير حول علاقتها بشقيقها ، فان شقيق انجلينا مازال مرافقا لها و لأطفالها بشكل دائم حتى اطلق عليه البعض مربية الاطفال الخاصة 
نتيجة بحث الصور عن قبلة انجلينا جولي و شقيقها في حفل الاوسكار

جدير بالذكر أن انجلينا جولي كانت سابقا على علاقة مثلية بعارضة أزياء ، و لكن سرعان ما انتهت علاقتهما سريعا بعد زواجها من  بيلي بوب ثورتون الذي أعلنت امام جمهور الاوسكار بأنها مارست معه الجنس مرتين في أثناء طريقهما للحفل .

نتيجة بحث الصور عن علاقة انجلينا جولي مع عارضة ازياء

صور انجلينا جولي مع عارضة الازياء جيني شيميزو

صورة ذات صلة


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر النجمة العالمية سلمى حايك تنشر لها صورة في منزلها بدون مكياج نهائيا تحصد بها اكثر من 81 ألف لايك ... شاهد الصورة و احكم بنفسك أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط