أخبار العالم
20 فبراير 2018 ( 22 المشاهدات )
إعلانات

صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال

صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال

شاهد .. أحمد مرتضى فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " صورة نادرة  لـ عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أحمد مرتضى منصور و هو صغيرا فى مرحلة الطفولة مع النجم رضا عبد العال لاعب النادي الاهلى ونادي الزمالك السابق .

و يظهر أحمد مرتضى منصور فى الصورة وهو بين أحضان رضا عبد العال نجم الزمالك فى تلك الفترة حيث أنه كان وقتها من أبرز نجوم القلعة البيضاء فى أواخر الثمانينات و حتى اوائل التسعينات .

أحمد مرتضى منصور بين أحضان علاء عبد العال

و بعد نهاية الموسم الكروي 92 / 93 قرر اللاعب رضا عبدالعال الرحيل عن الزمالك والانتقال الى غريمه التقليدي النادي الأهلي ، بعد محاولات كثيرة و قوية من نادي الزمالك على بقاؤه .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"غبي منه فيه".. القبض على شاب ارتدى نقابًا أمام الكاميرات بـ"مول" شهير للتحرش بالنساء داخل الحمامات من المسئول عن إذاعة أذان المغرب بالإسكندرية قبل موعده ؟.. هل هناك إثم على الصائمين .؟ وهل يجب القضاء .؟ هذا هو رد العلماء.. قضية طفل البوسة ..وأخيرا محكمة أحداث دمنهور تسدل الستار نهائيا على أغرب محاكمة فى مصر.. تقضى بعدم قبول دعوى اتهام طفل 4 سنوات بالاعتداء على زميلته فى الحضانة.. النيابة تكشف عن مفاجأة بمذبحة الرحاب: أدلة تؤكد أنه ليس انتحار .. منها : مخدة على وجه الأب وإطارات السيارة فارغة و ....