أخبار العالم
20 فبراير 2018 ( 26 المشاهدات )
إعلانات

صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال

صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال

شاهد .. أحمد مرتضى فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " صورة نادرة  لـ عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أحمد مرتضى منصور و هو صغيرا فى مرحلة الطفولة مع النجم رضا عبد العال لاعب النادي الاهلى ونادي الزمالك السابق .

و يظهر أحمد مرتضى منصور فى الصورة وهو بين أحضان رضا عبد العال نجم الزمالك فى تلك الفترة حيث أنه كان وقتها من أبرز نجوم القلعة البيضاء فى أواخر الثمانينات و حتى اوائل التسعينات .

أحمد مرتضى منصور بين أحضان علاء عبد العال

و بعد نهاية الموسم الكروي 92 / 93 قرر اللاعب رضا عبدالعال الرحيل عن الزمالك والانتقال الى غريمه التقليدي النادي الأهلي ، بعد محاولات كثيرة و قوية من نادي الزمالك على بقاؤه .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قضية طفل البوسة ..وأخيرا محكمة أحداث دمنهور تسدل الستار نهائيا على أغرب محاكمة فى مصر.. تقضى بعدم قبول دعوى اتهام طفل 4 سنوات بالاعتداء على زميلته فى الحضانة.. حصريا و لأول مرة .. شاهد الصورة الحقيقية لشقيقة الجاسوس المصري رأفت الهجان و التي قامت بدورها في المسلسل عفاف شعيب لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! شاهد بالفيديو أول جلسة تجمع بين عصام الحضري و كهربا بعد فسخ خطبته من ابنته و ظهور ألم كبير على وجه الحضري .. لا حول و لاقوة الا بالله