هجوم ناري من سما المصري ضد بسمة و هبة بعد مطالبتها احترام خصوصية علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني و تمسح بها الأرض بسبب ما فعلته معها..!! .. كارثة..

97 المشاهدات18 أكتوبر 2017
إعلانات
الراقصة سما المصري صاحبة قناة فلول سابقا شنت هجوما كبيرا على الإعلامية بسمة وهبة ، ووجهت لها عدد من الاتهامات بعد ما فعلته معها في برنامجها شيخ الحارة و اقتحمت خلاله خصوصيتها باصرارها السؤال عن زوج سما المصري .

ومن جهة أخرى فلقد طالبت بسمة وهبة أن يقوم الإعلام باحترام خصوصية العلاقة بين الميجاستار عمرو دياب و بين الفنانة دينا الشربيني و أن يكفوا الحديث عنهم نهائيا.

قد يعجبك ايضاً

الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة هالة فاخر تكشف عن موعد عزاء سليم الأنصارى في مسلسل كلبش

تصفح المزيد!

اغلق
الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة