هجوم ناري من سما المصري ضد بسمة و هبة بعد مطالبتها احترام خصوصية علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني و تمسح بها الأرض بسبب ما فعلته معها..!! .. كارثة..

90 المشاهدات 18 أكتوبر 2017
إعلانات
الراقصة سما المصري صاحبة قناة فلول سابقا شنت هجوما كبيرا على الإعلامية بسمة وهبة ، ووجهت لها عدد من الاتهامات بعد ما فعلته معها في برنامجها شيخ الحارة و اقتحمت خلاله خصوصيتها باصرارها السؤال عن زوج سما المصري .

ومن جهة أخرى فلقد طالبت بسمة وهبة أن يقوم الإعلام باحترام خصوصية العلاقة بين الميجاستار عمرو دياب و بين الفنانة دينا الشربيني و أن يكفوا الحديث عنهم نهائيا.

قد يعجبك ايضاً

شيماء سيف تجيب على شيرين : مش حتجوز علشان مفيش حد زي حماقي و توجه رسالة لـ محمد حماقي : ليه يا حماقي رجعت لمراتك ' خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية بعد خروجها من السجن.. الجميلة زين كرزون ترقص شرقي وتستهزئ بـ أبو حاتم مجدداً بالصور .. الفنانة دوللي شاهين تتعدى كل الحدود بهذا الفستان الجرئ الذي صدم حضور حفل التكريم

تصفح المزيد!

اغلق
رغم قيام الكثيرين باحياء الذكرى السنوية له .. محمد رمضان يفاجئ الجميع بعودة رفاعة الدسوقي في اعلان متميز يجمع أهم الشخصيات التي قدمها... شاهد الاعلان
http://cdn00.vidyomani.com/c/5/9/7/utqjjjjz99au/index.html#fb