أخبار العالم
04 يوليو 2018 ( 112 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد : فزنا عليكم

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد الحمد لله فزنا عليكم


تركي آل الشيخ يتحدث عن سبب تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم


قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه يعلم شعور بعض الجماهير في مصر بالضيق منه بسبب تصريحاته عن محمد صلاح خلال فترة دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

صورة ذات صلة


وتابع آل الشيخ ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الثلاثاء ـ ضاحكاً:"أريدكم أن تفكروا وكأنكم أنا.. فأنا وزير رياضة سعودية من مصلحتي نرفزتكم قليلاً وأعكنن على صلاح قليلاً والحمدلله النتائج كانت جيدة وفزنا عليكم".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح


وأتم رئيس هيئة الرياضة السعودية:"أتمنى أن يمتلك المنتخبين المصري والسعودي خلال الفترة المقبلة 100 لاعب من نوعية محمد صلاح".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح

وفاز المنتخب السعودي على حساب نظيره المصري في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم بهدفين مقابل هدف ولكنها لم تكن شفيعها للجانب السعودي الذي غادر أيضاً المونديال

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إعلامية مصرية تقطع شرايين يدها على الهواء مباشرة بثبات شديد ..!. عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل