أخبار العالم
04 يوليو 2018 ( 111 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد : فزنا عليكم

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد الحمد لله فزنا عليكم


تركي آل الشيخ يتحدث عن سبب تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم


قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه يعلم شعور بعض الجماهير في مصر بالضيق منه بسبب تصريحاته عن محمد صلاح خلال فترة دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

صورة ذات صلة


وتابع آل الشيخ ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الثلاثاء ـ ضاحكاً:"أريدكم أن تفكروا وكأنكم أنا.. فأنا وزير رياضة سعودية من مصلحتي نرفزتكم قليلاً وأعكنن على صلاح قليلاً والحمدلله النتائج كانت جيدة وفزنا عليكم".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح


وأتم رئيس هيئة الرياضة السعودية:"أتمنى أن يمتلك المنتخبين المصري والسعودي خلال الفترة المقبلة 100 لاعب من نوعية محمد صلاح".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح

وفاز المنتخب السعودي على حساب نظيره المصري في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم بهدفين مقابل هدف ولكنها لم تكن شفيعها للجانب السعودي الذي غادر أيضاً المونديال

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وحيد حامد يفضح أسرار مافيا مستشفى 57357 .. وكيف سيطرت عليها عائلة آل أبوالنجا ... نهب .. سرقات .. أطفال يموتون و الإعلام يكذاب.. التفاصيل كاملة شاهد باليديو ...ما قاله و فعله هذا المذيع التونسى و الذي ابكى شعب مصر و تعاطف معه ...قمة الروعة بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله قرية بالفيوم تقوم بـ " تجريس " شيخ البلد بإلباسه قميص نوم أحمر وزفه وسط زغاريد للنساء على طريقة مسلسل الأسطورة ؟!! والسبب ....؟؟ لن تصدق ما فعلوه !! تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ...