أخبار العالم
04 يوليو 2018 ( 118 المشاهدات )
الإعلانات

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد : فزنا عليكم

تركي آل الشيخ يكشف عن السبب الحقيقي وراء تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم ويؤكد الحمد لله فزنا عليكم


تركي آل الشيخ يتحدث عن سبب تدويناته تجاه محمد صلاح في كأس العالم


قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه يعلم شعور بعض الجماهير في مصر بالضيق منه بسبب تصريحاته عن محمد صلاح خلال فترة دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

صورة ذات صلة


وتابع آل الشيخ ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الثلاثاء ـ ضاحكاً:"أريدكم أن تفكروا وكأنكم أنا.. فأنا وزير رياضة سعودية من مصلحتي نرفزتكم قليلاً وأعكنن على صلاح قليلاً والحمدلله النتائج كانت جيدة وفزنا عليكم".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح


وأتم رئيس هيئة الرياضة السعودية:"أتمنى أن يمتلك المنتخبين المصري والسعودي خلال الفترة المقبلة 100 لاعب من نوعية محمد صلاح".

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشخ و محمد صلاح

وفاز المنتخب السعودي على حساب نظيره المصري في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم بهدفين مقابل هدف ولكنها لم تكن شفيعها للجانب السعودي الذي غادر أيضاً المونديال

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قد يتسبب في بتر القدم.. أسباب وأعراض مرض علاء الشربيني .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل أول تعليق من صديق مصطفى تورتة يكشف فيه عن السبب الحقيقي الذي جعل العريس يترك الفرح ...!. أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟